رئيس جامعة الفيوم يترأس جلسة مجلس الجامعة رقم 198 اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 بحضور محافظ الفيوم

ترأس الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم جلسة مجلس الجامعة رقم 198 اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، وشارك في الحضور كل من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والسادة أعضاء مجلس جامعة الفيوم.

رئيس جامعة الفيوم يترأس جلسة مجلس الجامعة رقم 198 اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 بحضور محافظ الفيوم 2 26/1/2022 - 10:49 م

أكد الدكتور ياسر مجدي حتاتة أن جلسة المجلس تناولت البحث في سبل التعاون بين الجامعة والمحافظة، مؤكداً على أهمية التنسيق بين الجانبين من أجل إحداث التنمية الشاملة بمحافظة الفيوم، حيث أوضح أيضاً أنه سيتم التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة ضمن في إطار المحاور الاستراتيجية للمحافظة والتي بدورها تشمل ستة محاور رئيسية.

أوضح الدكتور ياسر حتاتة أن المحور الأول يتضمن التنمية السياحية، الأثرية والبيئية، بينما المحور الثاني يتضمن التنمية الزراعية، الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، والمحور الثالث يتضمن التنمية الصناعية وهي الصناعات الحرفية واليدوية، بينما يتضمن المحور الرابع التنمية العمرانية والحضارية، والمحور الخامس يتضمن تنمية وبناء الإنسان، بينما المحور السادس يتمثل في تنمية البيئة الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من الموارد.

رئيس جامعة الفيوم يترأس جلسة مجلس الجامعة رقم 198 اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 بحضور محافظ الفيوم 1 26/1/2022 - 10:49 م

هذا وقد أكد رئيس جامعة الفيوم أيضاً أن التعاون بين الجامعة والمحافظة يشكل دوراً رئيسياً في تحويل التحديات إلى فرص، كما أن الجامعة ستبذل كل ما في وسعها من أجل تحقيق المنفعة العامة والإسراع من التقدم من إطار تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظة الفيوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.