حقيقة منح مكافأة قدرها 800 جنيه مصري لكل موظف في جامعة الأزهر بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2017

تدأول عدد كبير من نشطاء التواصل الإجتماعي بعض الأخبار التي تشير إلى منح رئيس جامعة الأزهر الشريف كل موظف بالجامعة مكافأة مالية قدرها 800 جنيه مصري كاملة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2017 هذا العام، اعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

حقيقة منح مكافأة قدرها 800 جنيه مصري لكل موظف في جامعة الأزهر بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2017 1 10/8/2017 - 12:29 م

مما جعل المركز الاعلامي لجامعة الازهر يخرج ليوضح الحقيقة الكاملة وراء مكافأة ال 800 جنيه، حيث أكد المركز الإعلامي لجامعة الازهر الشريف بأن الدكتور محمد المحرصاوي قد أقر صرف مكافأة مالية قدرها 400 جنيه مصري لكل شخص عامل وموظف في جامعة الأزهر الشريف، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2017، وهذه المكافأة تصرف سنويا للموظفين بجامعة الازهر في الاعياد والمناسبات.

حقيقة مكافأة ال 800 جنيه للعاملين بجامعة الأزهر 

واقر المحرصاوي زيادة قدرها 400 جنيه مصري أخرى اضافية لكل العاملين بالكليات السبع التي حصلت على اعتماد الجودة، وذلك تقديرا لمجهوداتهم الكبيرة في كلياتهم، والتي انتهت بهم للحصول على اعتماد الجودة، وهو الاعتماد التي تسعى للحصول عليه الكثير من الكليات في الجامعات المصرية، حيث يؤثر هذا الاعتماد الهام بشكل كبير في طريقة التدريس ونظام الشهادات للطلاب داخل تلك الكليات.

هذا ةطالب المركز بان نظام المكافأة للعاملين داخل جامعة الازهر يتم بشكل دوري وكل عام، في المناسبات والإحتفالات الرسمية والدينية، تحفيذا للعامين وسعيا لتطوير وتحسين أداء عملهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.