شركة كيا تلفت الأنظار بـ شعار كيا الجديد على السيارات

تحرص شركة كيا بشكل مستمر على تحديث وتطوير جميع أجزاء السيارات التي تقوم بتصنيعها، بما في ذلك شعار الشركة المصمم على السيارة والتغير جذري لـ التكنولوجيا الداخلية للسيارات، وذلك لتحظى بلفت الانتباه ورضا العملاء، حتى تحافظ على تصدرها ورواجها في أسواق السيارات.

شركة كيا تلفت الأنظار بـ شعار كيا الجديد على السيارات

معنى شعار كيا الجديد للسيارات 

أعلنت شركة كيا شعارها الجديد والذي يدل على بداية تحولها الكبير في عالم صناعة السيارات، كما تهدف الشركة من خلال انطلاقه إلى تعريف عملائها بمدى تطور الموديلات الحديثة للسيارات الخاصة بها والتي سوف تحقق آمالهم ورغباتهم في اقتناء السيارات التي تناسب أنماط حياتهم المختلفة. 

تم كشف الستار عن شعار شركة كيا الجديد في سماء مدينة إنتشون في كوريا الجنوبية، وجاءت الشركة بتصريحها الذي يعبر عن  الشعار بثلاثة عناصر تمثل التطلعات وجميع الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها وهم، التناسق، والتناغم والصعود، حيث تأمل أن تكون أكبر أيقونة للابتكار والتغيير في عالم صناعة السيارات.

أسماء السيارات التي تحمل شعار شركة كيا الجديد 

أعلنت شركة كيا عن السيارات التي تحمل الشعار الجديد لها وهم كالتالي:

  • سيارة كيا K8 2023، وهي تعد من السيارات الأنيقة الفاخرة المزودة بتجهيزات تؤهلها لتكون في مقدمة الفئة التي تنتمي إليها، بالإضافة إلى أنها تطور حديث لسيارة كيا كادينزا في حجمها، وتصميمها وقيمتها التجارية. 
  •  سيارة كيا سبورتاج 2023، تلك السيارة الرياضية ذات التصميم الخارجي الفخم والأنيق، فهي مزود بأنظمة أمان بأعلى مستوى مثل الوسائد الهوائية، وتوزيع الفرامل الإلكتروني، وفرامل ABS، كما أنها مزودة بمصابيح أمامية وخلفية من نوع ليد. 

ما هي شركة كيا للسيارات؟ 

هي شركة كورية تأسست سنة 1944 م في كوريا الجنوبية بالتحديد، وحينئذ كانت أول شركة مُصنعة للدراجات فهي لم تبدأ نشاطها بصناعة السيارات، ولكن اتجهت بعد ذلك لصناعة السيارات حتى أصبحت من الشركات المتصدرة في صناعة السيارات داخل القارة الآسيوية، وشعار كيا الخاص بتلك الشركة يُشير إلى صعود وازدهار قارة آسيا باللغة الكورية، وهذا يدل على مدى اهتمامها وانتمائها لبلادها.

تنتج شركة كيا كل عام ما يتخطى المليون وأربعمائة ألف سيارة، حيث يتم تجميع السيارات وتصنيعها بواسطة 14 مؤسسة تقع في ثماني دول على مستوى العالم. 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً