جيب تعيد تشكيل مستقبل القيادة بطرازات 2024 و2025 الجديدة

علامة جيب الأمريكية، رمز الابتكار والمغامرة في صناعة السيارات، تتخذ خطوات نحو المستقبل بإعلانها عن إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة والمحدثة في العامين القادمين، 2024 و2025، هذا الإعلان يسلط الضوء على التزام الشركة بالتجديد والتطور المستمر، مؤكدة على مكانتها الرائدة في السوق.

خطط جيب للابتكار والتوسع

تحت قيادة أنطونيو فيلوسا، الرئيس التنفيذي الجديد لجيب، تعلن الشركة عن خططها لتقديم خمسة طرازات جديدة أو محدثة في العامين القادمين، هذه الخطوة تعكس استراتيجية جيب الطموحة؛ لتعزيز حصتها في السوق ومواكبة تطلعات العملاء.

واجونير إس

من بين الإضافات المرتقبة، طراز واجونير إس الكهربائي بالكامل، الذي من المتوقع طرحه في السوق في الربع الثالث من 2024، هذه السيارة الكهربائية الجديدة تُبشر بأداء استثنائي، قادرة على التسارع من صفر إلى 96 كم/س في أقل من 3.5 ثانية، مع قوة تصل إلى 600 حصان.

 

طراز Recon الجديد

إلى جانب ذلك، تعتزم جيب إطلاق طراز Recon الجديد، الذي يشترك في القوة مع واجونير إس، ويتوقع أن يتم إطلاقه قبل نهاية العام، مع توقعات بأن يبدأ بيعه في عام 2025.

 

التوسع في الطرازات الهجينة والكهربائية

2025 سوف يكون عامًا حاسمًا لجيب، مع التوسع في مجموعة السيارات الهجينة القابلة للشحن والكهربائية بالكامل، جيب جلاديتور PHEV، وهي سيارة دفع رباعي هجينة، من المنتظر أن تكون جزءًا من هذه التشكيلة الجديدة.

 

الطرازات الأخرى والتحسينات المستقبلية

بالإضافة إلى الطرازات المُعلن عنها، تخطط جيب لإطلاق المزيد من السيارات الجديدة، كجزء من خطتها الاستراتيجية دون الكشف عن تفاصيل محددة حتى الآن، هذا إلى جانب التحسينات المزمع إجراؤها على الطرازات الحالية، وخفض أسعار بعضها في عام 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد