McLaren Automotive: تطلق أول سيارة هجينة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة McLaren Automotive، الشركة البريطانية الرائدة في مجال تصنيع السيارات الخارقة عالية الفخامة، عن بدء عمليات التسليم الإقليمية لسيارتها الهجينة الخارقة عالية الأداء، McLaren Artura، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

سيارة McLaren Artura الهجينة

ومن المتوقع أن يساهم الجيل التالي من السيارات الخارقة بأكثر من 50٪ من المبيعات الإقليمية للعلامة التجارية في عام 2023.

سيارة McLaren Artura 2022
سيارة McLaren Artura الهجينة

افتتحت McLaren Automotive بداية عمليات تسليم سيارة McLaren Artura من خلال حدث للقيادة على الحلبة لعملاء McLaren وعشاق ووسائط تكنولوجيا السيارات الرئيسية التي عقدت في دبي Autodrome.

وقال محمد فوزي، مدير السوق في الشرق الأوسط وأفريقيا في McLaren Automotive: “يسرنا أن نبدأ عمليات التسليم الإقليمية لسيارة McLaren Artura الجديدة كليا، وهي السيارة التي ستقود McLaren إلى العصر الجديد من تكنولوجيا السيارات الخارقة وأدائها”.

سيارة McLaren Artura 2022
سيارة McLaren Artura 2022

وأضاف: “لقد لاقت McLaren Artura اعجاباً كثيراً من قبل العملاء والمهتمين في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، ونحن متحمسون لتجربة الأداء المذهل والتميز الديناميكي المتجسد في هذه السيارة الخارقة الرائعة”.

وقال جمعة خليفة، عضو مجلس إدارة مجموعة شركات خليفة جمعة: “يشرفنا أن نختتم أول عام ناجح من عملياتنا في دبي بتسليم أول سيارة McLaren Artura الجديدة كلياً للعملاء”.

سيارة McLaren Artura 2022
سيارة McLaren Artura 2022

تتمتع McLaren Artura باستجابة كاملة وانبعاثات أقل وقدرة على العمل بالكامل في وضع EV وهي مبنية على بنية McLaren الكربونية خفيفة الوزن (MCLA).

تقتصر السرعة القصوى لسيارة McLaren Artura إلكترونياً على 330 كم / ساعة مع القدرة على الوصول إلى 0-100 كم / ساعة في ثلاث ثوان.

اترك تعليقاً