استعراض أهم عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

سيارة كابتيفا من الطراز المصنع في 2021 هي سيارة تابعة لشركة شيفروليه الخاصة والمتخصصة في صناعة السيارات والشاحنات، حيث إن هذه الشركة العريقة التي يقع مقرها في ديترويت تم تأسيسها في تاريخ 3 نوفمبر 1911 على يد لويس شيفروليه واليوم سوف نستعرض لكم عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021.

عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021
سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

ما هي سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

كما ذكرنا سابقا فإن هذه سيارة تابعة لشركة شيفروليه، وتمتلك محرك بنزين 4 أسطوانات سعته 1.5 لتر مع تيربو بقوة 149 حصاناً و255 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة لتصميم مميز وفريد يعطيها شكلاً جميلاً وجذاباً ودون أن ننسى طلاءها الفريد من نوعه، ولكن على الرغم من كل هذا فإن سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 تملك البعض من العيوب القاتلة التي سوف نذكر البعض منها.

عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021
عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021

  • سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 تملك تعليقاً قاسياً مما يدفعك إلى عدم الشعور بالراحة أثناء قيادتك لهذه السيارة وفي بعض الأحيان قد يؤدي إلى صعوبة في القيادة.
  • سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 ليست من النوع الذي يجعلك تحظى بمتعة السفر والترحال مع الأصدقاء أو العائلة لأنها تمتلك ثلاثة مقاعد خلفية ضيقة نسبياً تصلح إلى الأطفال أو الأشخاص ذوي الأحجام الصغيرة فقط وهذا يعتبر عيباً كبيراً.
  • قطع الغيار باهظة الثمن، فإذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون دخلاً فردياً متوسطاً أو عليك بعض الديون فإن سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 ليست مناسبة لك لأنك لن تكون قادراً على تحمل نفقات إصلاحها في حالة ما إذا حدث بها أي عطل وهذا يعتبر عيباً قاتلاً لسيارة شيفروليه كابتيفا 2021.
  • شاشة الترفيه الموجودة تمتلك جودة وخصائص متواضعة وهذا يجعلها لا ترتقي إلى الجودة المطلوبة.
  • سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 ذات الفئة الأولى تمتلك خمسة مقاعد فقط بينما الفئات الأعلى الأخرى تحتوي على سبعة مقاعد، وهذا سوف يحدث تميز ملحوظاً بين الفئات الأولى من سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 والفئات الأخرى.
  • سيارة كابتيفا 2021 لا تحتوي إطلاقاً على خامات كابينة حيث نلاحظ أن البلاستيك هو المسؤول عن هيكلة السيارة.
  • امتلاك السيارة مظهراً عريضا في جانب الإطار
  • سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 ذات الفئة الأولى، تحتوي على مقاعد مصنوعة من القماش فقط، بينما الفئة الأخرى مقاعدها ذات جودة عالية لأنه تم صنعها من الجلد بدل القماش وهذا ما يعطيها إطلالة فخمة وراقية.
  • نظام عزل الصوت الضعيف نسبيا، حيث نلاحظ دخول الضوضاء والرياح إلى المقصورة بسبب التسارع العالي الذي ينتج عن زيادة سرعة السيارة وهذا أحد عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا 2021.
  • التمييز الكبير بين الفئات الأولى من سيارة شيفروليه كابتيفا 2021 والفئات الأخرى، حيث إن الفئة الأولى تعتبر مظلومة نوعاً ما مثل عدم احتوائها على مخرج USB خلفي وعلى فتحة في السقف بالإضافة إلى الكثير من الفروقات بين الفئة الأولى والثانية.
  • المقصورة التي تجعل الشخص الذي يقودها لا يشعر بالراحة وهذا من أبرز عيوب سيارة كابتيفا 2021.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد