لينكولن Lincoln L100 الكهربائية فائقة الفخامة.. زائر من المستقبل

 Lincoln L100

قدمت لينكولن أحدث نموذج أولي لها في أغسطس L100 ولقد أدهشت العالم بشكلها الانسيابي وتصميمها المميز وأصبح بالإمكان رؤية النموذج الأولي عن قرب في معرض ديترويت للسيارات وتأتي ببعض المميزات المثيرة للإعجاب، لكنها غير عملية إلى حد ما حيث تكشف الصور الحية من معرض السيارات عن مدى انفتاح السيارة أمام الركاب.


يفتح سقف السيارة مثل صدفة الخنفساء فتبدو كأنها سيارة يسهل الدخول إليها والخروج منها مع غطاء محرك مصنوع من الزجاج للحفاظ على تهوية وإضاءة الكابينة .


على الرغم من ذلك ، يظهر مقطع فيديو جديد نموذجًا بشريًا يوضح كيفية تفاعل الأشخاص مع السيارة حيث تركز معظم سيارات الاختبار على التصميم أكثر من العملية كما أن الكثير من الميزات التي قدمتها لينكولن كتحسينات في التصميم تبدو غير جيدة.

 Lincoln L100

تصميم المقاعد يبدو مميز، لكنها ليست مناسبة أو مريحة ونستطيع أن ندرك أن الأرضية المضيئة للسيارة ستتغير بمرور الوقت لتصبح ملوثة ومظلمة بشكل ميؤوس منه بعد أول شتاء يمر عليها ونلاحظ أن السيارة تستغرق وقتًا للاستجابة إلى الإشارات اليدوية لفتح الباب والتصميم الأكثر تعقيدًا على الإطلاق هو تصميم لوحة التحكم التي تأتي في صورة “رقعة الشطرنج”.

 Lincoln L100  Lincoln L100

كما تأتي بشاشة تعمل باللمس تقع في منتصفها، وهي لا تزال في مرحلة التجريب وتحتاج إلى مزيد من الدراسة من قبل المصممين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.