Geely تتحدى تسلا، سيارة كهربائية جديدة بمواصفات متميزة وسعرٍ منافس

أطلقت شركة Geely الصينية خلال السنوات الأخيرة مجموعة متميزة من السيارات الكهربائية، إلَّا أنها قامت هذا العام 2022 بإطلاق سيارة رائعة تجمع بين المواصفات الجيدة والمتميزة والسعر المنافس في الوقت نفسه.

Geely تتحدى تسلا

سيارة شبابية وعائلية متطورة

حيث تستعد Geely لإطلاق سيارة هاتشباك متوسطة الحجم كشفت تسريبات أنَّها سوف تجمع بين مميزات السيارات الشبابية والعائلية وتحمل تطوراً كبيراً عن سيارات EX3 التي أطلقتها الشركة في وقتٍ سابق.

Geely تتحدى تسلا
Geely تتحدى تسلا

وتقول التسريبات أنَّ السيارة الجديدة والتي تأتي بطول أربعة أمتار تقريباً، وعرض 176سم وارتفاع 155سم، سوف تتضمَّن تصميماً مميزاً للواجهة الأمامية، مع مصابيح وكشافات ضباب بتصميمٍ مبتكر وفريد، بينما تكون المسافة بين قاعدتي العجلات 248 سم.

أنظمة حماية متطورة وكاميرات بزاوية 360 درجة

ومع طابع السيارات الكهربائية الحديثة في قمرة القيادة سوف تكون سيارة Geely الجديدة خالية من الأزرار التقليدية ومزودة بشاشتين الأولى قبالة السائق تماماً، أما الثانية فتأتي بمقاس 10.25 بوصة في منتصف الواجهة.

Geely تتحدى تسلا
Geely تتحدى تسلا

كما تتضمن سيارة Geely للعام 2022مجموعة أنظمة متطورة للحماية والأمان من الحوادث، كما سوف يتم تجهيزها أيضاً بكاميرات ترصد المحيط من كافة الجهات وبزاوية 360 درجة، مع حساس المسافات الآمنة من الأمام والخلف، إضافة إلى حساسات للضوء والمطر.

مواصفات رائعة وسعر منافس

وبمحرك بقوة 82 حصان سوف تتمكن السيارة الكهربائية الجديدة من Geely من الوصول إلى سرعة 102 كلم/سا، أما السعر المنافس الذي يتوقع لهذع السيارة فهو نحو 10 آلاف دولار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.