مراجعة شفروليه بليزر المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

شفروليه بليزر

شفروليه بليزر

تعتبر سيارة شيفروليه بليزر 2021 من أكثر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم جاذبية وأناقة، وذلك بفضل محركاتها القوية وتجربة القيادة عالية الاستجابة مع قدومها بنظام ترفيه حديث ومتطور، واليوم سوف نقدمها لك خلال مراجعتها.

شفروليه بليزر

التصميم:

شفروليه بليزر
من أهم ميزات شيفروليه بليزر 2021 تصميمها الخارجي المستوحى من سيارة شيفروليه كامارو الرياضية القوية، ويظهر ذلك من خلال شبكة سوداء ومصباحي LED رفيعين مع مصابيح ضباب وفتحة تهوية بالأسفل ومصد أمامي قوي.

شفروليه بليزر
يتميز الهيكل بالعديد من الخطوط الديناميكية التي تمتد بشكل واضح على الجانبين قبل أن تلتقي عند نهاية السقف المصمم بشكل مميز، مع اثنين من مخارج العادم الخلفية، فضلاً عن عجلات مميزة للغاية مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة وزجاج مخصص لامتصاص أشعة الشمس وتقليل درجة حرارة المقصورة.

 

المقصورة والتقنيات:

شفروليه بليزر
تأتي شيفروليه بليزر بمقصورة رحبة للغاية، على الرغم من أن تصميمها المستوحى من كامارو يأتي بسقف مائل يقلل من مساحة الرأس للركاب في الخلف، ولكن في نفس الوقت توفر المقاعد الكثير من الدعم الخلفي مع سهولة الوصول إلى وضعية قيادة مريحة والدخول إلى السيارة والخروج منها براحة تامة، مع خيار الحصول على تنجيد جلدي وإمكانية التبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية.

شفروليه بليزر
على الجانب التكنولوجي، ستجد شيفروليه بليزر مزودة بنظام ترفيه سريع الاستجابة وسهل الاستخدام عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت، مع توافقها مع Apple CarPlay & Android Auto، مع خيار الحصول على نظام صوتي متميز من 8 مكبرات صوت من Bose وتكييف هواء ثنائي المنطقة وإمكانية الدخول دون مفتاح.

 

أنظمة الأمان:

حصلت شيفروليه بليزر على تصنيف أمان ممتاز 5 نجوم من NHTSA الأمريكية، فهي تأتي مع العديد من أنظمة السلامة أهمها كاميرا الرؤية الخلفية، ومساعد للحفاظ على المسار وعدم الخروج منه، وكشف النقاط العمياء، والتنبيه من الاصطدام، وفرامل تلقائية عند الطوارئ.

 

الأداء والاستهلاك:

تتوفر شيفروليه بليزر 2021 بخيارات محركات متنوعة كالتالي:
محرك رباعي الأسطوانات 193 حصانا.
محرك تربو رباعي الأسطوانات 230 حصانا.
محرك تربو سداسي الأسطوانات 308 حصانا.
جميع المحركات متصلة بناقل حركة آلي من 9 سرعات مع دفع أمامي أو رباعي اختياري.

 

العيوب:

تعاني شيفروليه بليزر 2021 من عدة عيوب، أهمها ضيق مساحة الأمتعة، على الرغم من أنه يمكن إصلاح ذلك عن طريق طي المقاعد الخلفية، كما تأتي بمساحة رأس محدودة في المقاعد الخلفية وانتشار الأسطح البلاستيكية في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى أن تجربة القيادة أقل راحة من بعض المنافسين.

 

الأسعار:

تصل شيفروليه بليزر 2021 إلى المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 175400 ريال شامل الضريبة، فيما يبدأ السعر العالمي من 28800 دولار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد