مراجعة بي إم دبليو الفئة السابعة 2023: سيارة فاخرة بامتياز

تعد بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 سيارة فاخرة بامتياز، فهي توفر نسخة سيدان معاد تصميمها بشكل كامل من خلال الصانعة الألمانية المعروفة، بجانب تجربة قيادة وتوجيه ممتازة، تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والتقنيات المتقدمة، لذلك هي خيار مثالي للراغبين في اقتناء سيارة فاخرة تتمتع بجميع وسائل الراحة والرفاهية.

التصميم:

تتميز بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 بتصميم خارجي أنيق وقوي، يتميز بشبك أمامي عريض ومصابيح أمامية LED حادة، بالإضافة إلى عجلات رياضية بمقاس 22 بوصة، وخطوطًا ديناميكية على غطاء المحرك والجوانب.

المقصورة والتقنيات:

تقدم بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 مقصورة داخلية فاخرة ورحبة، بفتحة سقف بانورامية، مزودة بشاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 14.6 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية لمسية مقاس 12.3 بوصة، وتتميز بمجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه iDrive 8، ودعم إيماءات اليد والأوامر الصوتية، بجانب دعم الاتصال عبر شبكة 5G وكذلك دعم خدمات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو والتحديثات التلقائية عبر الإنترنت.

تأتي المقاعد الأمامية بتصميم متميز مع دعم أنظمة التدليك والتدفئة والتبريد والتعديل الكهربائي، أما مقاعد الصف الثاني فتأتي بمقاعد قابلة للإمالة وداعمة للأرجل مع سماعة في مسند الرأس بالإضافة إلى شاشة ترفيه اختيارية بمقاس 31.3 بوصة وبدقة 8K، تدعم منصات مثل أمازون برايم وHBO ماكس ونت فلكس وتويتش ويوتيوب.

الأمان:

توفر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 العديد من أنظمة الأمان المتطورة والتي تشمل التنبيه قبل التصادمات الأمامية والخلفية، نظام البقاء في المسار، ونظام المكابح الأتوماتيكية عند الطوارئ، وكذلك نظام الركن الأوتوماتيكي.

 

الأداء والمحركات:

تتوفر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 بثلاثة خيارات من المحركات كالتالي:
•  محرك توين تيربو V6 يولد قدرة تبلغ 268 حصانًا، بسعة 3 لتر و425 نيوتن متر من عزم الدوران، وتسارع من 0 لـ 96 كم/ س في خلال 6.7 ثوان.
•  محرك بنزين V6 يولد قدرة تبلغ 375 حصان، بسعة 3 لتر، و540 نيوتن متر من عزم الدوران، وتسارع من 0 لـ 96 كم/ س في خلال 5 ثوان فقط.
•  محرك توين تيربو V8 يولد قدرة تبلغ 536 حصان، بسعة 4.4 لتر و750 نيوتن متر من عزم الدوران، وتسارع من 0 لـ 96 كم/ س في خلال 4.2 ثوان فقط.

 

الأسعار:

تتوفر بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 في المملكة العربية سعودية بأسعار تبدأ من 500 ألف ريال شامل قيمة الضريبة، والأسعار العالمية تبدأ من 95700 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد