بعد ارتفاعه.. سعر رينو داستر 2022 في مصر

تعتبر رينو من السيارات الفرنسية الشهيرة في مصر، حيث أنها تحقق مبيعات مرتفعة من فترة لأخرى لوجود كماليات عديدة بها، مثل نظام لتثبيت السرعة والفرامل التي تمنع الانزلاق، ولذلك حرص العديد على معرفة سعر رينو داستر 2022 الجديدة التي أصبحت موجودة حاليًا في معارض السيارات، بعد زيادة سعرها في جميع الفئات الفترة القليلة الماضية، نتيجة أزمة فيروس كورونا التاجي التي كانت سببًا في قلة عملية الاستراد والتصدير والإنتاج.

سعر رينو داستر 2022

سيارة رينو داستر 2022

قوة محرك رينو داستر 2022

محرك رينو داستر 2022 رباعي ويعمل بناقل حركة أوتوماتيك، أما السعة فوصلت إلى 1600 سي سي، وهذا ما يجعل قوة السيارة تصل إلى 115 حصانًا وعزم الدوران هو 156 نيوتن/ متر، ونتيجة لكل ذلك، تصل رينو داستر الجديدة إلى سرعة 100 كم\الساعة في أقل من 12 ثانية، وهذه السرعة تتناسب كثيرًا مع شكلها الخارجي، حيث أن تصميمها يشبه سيارات الدفع الرباعي.

الأمان في رينو داستر

  1. نظام الفرامل الخاص بها من نوع ABS، وبذلك توفر السيارة إمكانية منع الانزلاق، وهذه يجعلها من السيارات الآمنة طوال فترة الشتاء.
  2. تحتوي على وسائد هوائية لتوفير الأمان للمقاعد الأمامية.
  3. يوجد نظام لتثبيت المقاعد المتحركة الخاصة بالأطفال.
  4. وفرت رينو داستر نظام للدعم لمساعدة السيارة على السير في التلال والطرق غير الممهدة.
  5. توفر إمكانية غلق جميع الأبواب من خلال لوحة إلكترونية موجودة بجانب السائق.
سيارة رينو داستر 2022

الرفاهية في سيارة رينو داستر 2022

تمتلك السيارة الفرنسية العديد من الكماليات التي توفر الراحة والرفاهية للمتواجدين داخلها، خاصةً السائق، مثل تكييف يسمح بوصول الهواء للجزء الخلفي من السيارة وسماعات توزع الصوت على كل أجزاء السيارة، إضافة إلى راديو إف إم وبلوتوث لتسهيل المكالمات وإمكانية تعديل المقاعد الأمامية حتى يشعر السائق بالراحة خلال القيادة لمسافة طويلة.

سعر رينو داستر 2022 في مصر

أعلنت معارض السيارات المصرية الفترة القليلة الماضية، ارتفاع سعر السيارة حوالي 10 آلاف جنيه، وبذلك وصل سعر ينو داستر الجديدة الفئة الأولى إلى 298 ألف جنيه، أما الفئات الأخرى فأسعارها كالتالي:

  • وصل سعر الفئة الثانية من رينو داستر إلى 313 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة من السيارة وصلت إلى 343 جنيه.
رينو داستر 2022

سعر رينو داستر مستعملة

أما سعر رينو داستر المستعملة موديل 2019 و2021، فكان مختلفًا في المعارض، وتراوح بين 165و 295 ألف جنيه، وهو سعر قريب إلى حدًا ما للفئة الأولى من النوع الذي تم طرحه حديثًا، ولذلك سيكون من الأفضل الحصول على السيارة الجديدة بدلًا من المستعملة التي تحتاج إلى تصليح بعد فترة من الاستخدام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد