جيلي تقدم الطراز الجديد من X7 كموديل لعام 2020

سعر ومواصفات جيلي X7 موديل 2020

طرحت شركة غبور اوتو وكيل جيلي الطراز الجديد من X7 2020 وهي من فئة السيارات الكروس اوفر المدمجة والتي تتسم بتصميم مستوحى من السيارات الأوروبية وتقدم بمحرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 1.3 لتر متصل بشاحن توربيني للهواء يولد قوة قدرها 133 حصان عند 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران قدره 185 نيوتن متر عند 2000 لفة بالدقيقة متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من فئة CVT ويمكن التحكم في النقلات يدوياً ومتوسط استهلاك الوقود 6.3 لتر لكل 100 كم وسعه خزان الوقود 55 لتر.

عوامل الأمان

حصلت X7 على وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي ونظام ABS لمنع إنغلاق المكابح ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الكبح المساعد BA ونظام التحكم في قوة الجر، ونظام تنبيه ضد السرقة وأحزمة أمان متعددة النقاط ومكان لتثبيت مقاعد الاطفال بالصف الخلفي وحساسات صف ومثبت سرعة.

تجهيزات X7

حصلت  X7 من الخارج  على مصابيح أمامية وخلفية هالوجين وأضواء LED نهارية ومصابيح ضباب، فتحة سقف بانورامية وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة، ومرايا جانبية ذاتية الطي مزودة بأشارات.

من الداخل حصلت على شاشة وسطية بقياس 9 بوصة لعرض معلومات السيارة والنظام الترفيهي ومكيف هواء ثنائي المناطق وتدعم توصيل الهاتف عن طريق البلوتوث يدعم مدخل USB وAUX، بالإضافة إلى عجلة قيادة من الجلد يمكن من خلالها التحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة وفرش جلد للمقاعد.

سعر جيلي X7

تتوافر  جيلي X في السوق المصري بسعر 299،000  جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد