بالفيديو والصور مراجعة كل ما يخص سيارة بيجو 208 موديل 2023

سيارة بيجو 208 موديل 2023 هي إحدى أفخم السيارات الأوروبية بفئة الهاتشباك الصغيرة ذات التصميم الحديث والراقي، بجانب العديد من وسائل الأمان والتقنيات المتطورة بالداخل، بالإضافة إلى الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود، لذلك دعونا نتعرف عليها أكثر من خلال هذه المقالة.

الشكل الخارجي:

تأتي سيارة بيجو 208 موديل 2023 بشكل خارجي مليء بالحداثة والقوة كعادة الصانعة الفرنسية المعروفة، فنجد شبكة أمامية كبيرة محاطة بمصابيح LED بجانب إضاءة نهارية متصلة بشريط يشبه مخالب الأسد.

من الجانب، تأتي السيارة بعجلات مقاس 17 بوصة وسقفًا مائلًا للخلف لمنح مساحة أكبر بالداخل، بجانب مصابيح LED خلفية متصلة معًا بشريط أسود لامع.

التصميم الداخلي:

توفر سيارة بيجو 208 مقصورة فخمة وراقية خاصة في هذه الفئة، وعلى الرغم من كونها سيارة عائلية صغيرة، إلا أنها تقدم مستوى باهر من الخامات العالية الجودة والأسطح الناعمة، حيث تأتي بمقاعد مغطاة بالجلد مريحة وواسعة في الأمام ومقبولة في الخلف، مع إمكانية تغيير اتجاه المقاعد الأمامية عبر ثمانية اتجاهات مختلفة.

أما بالنسبة للتقنيات، فنجدها توفر شاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 10 بوصات تدعم أنظمة الملاحة والترفيه، كما تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بجانب سبعة أزرار بتصميم يشبه تصميم البيانو للتحكم بالأنظمة بسهولة، بالإضافة إلى توفر شاشة عدادات تشبه الشاشات التقليدية.

أنظمة الأمان:

توفر سيارة بيجو 208 العديد من وسائل السلامة الحديثة، فقد تمكنت من الحصول على تقييم أربعة نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية، حيث تأتي بالعديد من الوسائد الهوائية ونظام لرصد البقع العمياء بجانب فرامل أوتوماتيكية عند الطوارئ، بالإضافة لكاميرا خلفية للمساعدة في الرجوع للخلف وعند الركن.

أداء المحرك:

توفر بيجو 208 محرك تيربو V3 سعة 1.2 لتر يولد قدرة تبلغ 130 حصانًا و230 نيوتن من عزم الدوران متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات، بمعدل استهلاك وقود يصل إلى 22.2 كم/ لتر.

الأسعار:

تأتي سيارة بيجو 208 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 86250 ريالًا شاملة لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد