بالصور والفيديو مواصفات وأداء وسعر سيارة ڤولكس واجن T- Roc 2023

تقدم سيارة ڤولكس واجن T- Roc 2023 تجربة مليئة بالفخامة والمتعة بسيارة كروس أوڤر تحت المدمجة عائلية وشبابية عصرية أيضًا حيث أنها تأتي بمستويات عالية من العملية والرحابة، ومن خلال هذه المراجعة سوف نتعرف أكثر على مواصفاتها وسعرها الحالي بالأسواق العالمية.

الشكل الخارجي:

تتميز ڤولكس واجن T- Roc 2023 بتصميم راق ومبهر يظهر من خلال مقدمتها التي تأتي بشبكة سداسية رفيعة بها خطوط أفقية وبالمنتصف يظهر شعار ڤولكس واجن المعروف محاطًا بمصابيح LED، بجانب مصابيح ضبابية وإضاءة LED نهارية، بالإضافة إلى فتحة تهوية كبيرة ومصد سفلي للحماية من الاصطدامات.


من الجانب نلاحظ إطارات مقاس 16 إلى 19 بوصة، وسقفًا بلون مختلف عن لون الهيكل الخارجي لمنح شكل مميز وعصري.


من الخلف تأتي بفتحتين لخروج العادم ومصابيح بتقنية LED كبيرة متناسقة مع التصميم الخلفي الراقي، بالإضافة إلى صندوق أمتعة كبير لحمل العديد من الأغراض.

التصميم الداخلي:

تتوفر ڤولكس واجن T- Roc 2023 بتصميم داخلي ذي مساحة جلوس رحبة وكبيرة لكافة الركاب، يعيبه فقط كثرة الأسطح البلاستيكية في هذه الفئة السعرية، لكنها تأتي بالكثير من التقنيات المتطورة، مثل شاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 8 أو 9.2 بوصات تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بجانب شاشة عدادات رقمية وبلوتوث وراديو DAB ومداخل USB، مع خيار لنظام صوتي راق من بيتس (Beats) بقدرة 300 واط، ونظام ملاحة، مع إمكانية الحصول على شاشة عدادات رقمية مقاس 8 أو 10.25 بوصات في الفئات العليا.

أنظمة الأمان:

تمكنت سيارة ڤولكس واجن T- Roc 2023 من الحصول على خمسة نجوم حسب تقييم هيئة السلامة الأوروبية Euro NCAP، حيث تأتي بالعديد من أنظمة الأمان مثل فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية، ومساعد للبقاء في المسار وعدم الخروج منه، ونظام ثبات إلكتروني للحماية من الانقلاب، ومثبت سرعة، ونظام للتعرف على لافتات المرور، واكتشاف البقع العمياء، ومساعد للركن.

أداء المحرك:

تتميز ڤولكس واجن T- Roc بمحرك V4 تيربو قوي بسعة 1.4 لتر، ينتج قدرة تبلغ 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات DSG، بنظام الدفع الأمامي مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 6.3 لتر/ 100 كم.

الأسعار:

تأتي سيارة ڤولكس واجن T- Roc 2023 في دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 92622 درهمًا شاملًا قيمة الضريبة وبضمان خمس سنين، بينما يبدأ من 25216 ألف دولار عالميًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد