بالفيديو والصور مراجعة شاملة للسيارة الصينية المميزة أم جي HS موديل 2023

تتوفر أم جي HS موديل 2023 كسيارة SUV صغيرة راقية في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتصميم جذاب، أداء ممتع، ومستوى مبهر من الأمان والتقنيات.

التصميم الخارجي:

تأتي سيارة إم جي HS موديل 2023 بتصميم حديث ولكن بنفس نمط التصميم المميز للشركة الصينية، حيث يمزج بين الانسيابية والفخامة بشكل واضح عبر خطوط راقية بارزة على هيكل السيارة، والتي تعمل على تعزيز كفاءة الهواء والأداء على الطرق المختلفة، حيث تأتي المقدمة بتصميم جذاب عبر شبك كرومي كبير يمنح السيارة مظهرًا فريدًا، كما تزداد هذه الأناقة من خلال شريط كرومي يحيط بالشبك الأمامي، ومصابيح بتقنية LED تعزز من الطابع الديناميكي.

بالإضافة إلى ذلك تأتي السيارة برفارف منتفخة تزين جوانبها، كذلك يمنح الجناح الخلفي البارز لمسة رياضية على مظهر السيارة، وذلك بفضل تصميمه الممتد من السقف بأناقة.

كما تمتاز النوافذ الأمامية والخلفية بوظيفة التحكم الكهربائي، بالإضافة إلى توفر خاصية التدفئة المدمجة في الزجاج الخلفي، وتوفر السيارة عجلات ألومنيوم مقاس 18 بوصة بتصميم مميز وجذاب.

المقصورة والتقنيات:

تأتي مقصورة سيارة إم جي HS موديل 2023 بخمسة مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، وتمتاز المقاعد الأمامية بإمكانية تعديل وضعيتها كهربائيًا وتمتاز كذلك بخاصية التدفئة، كما يمكن طي المقاعد الخلفية لمنح مساحة أكبر لصندوق الأمتعة.

أما بالنسبة للتقنيات فهي توفر نظام دخول دون مفتاح مع إمكانية تشغيل المحرك من خلال زر تشغيل، وشاشة عدادات مركزية لمسية مقاس 7 بوصات أو لوحة عدادات رقمية كاملة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة لمسة لنظام الترفيه مقاس 10.1 بوصات تدعم نظام الملاحة وأنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto والبلوتوث، بالإضافة إلى منفذ USB ودعم للراديو AM وFM، بالإضافة إلى فتحة بانورامية، وتكييف هواء أوتوماتيكي.

أنظمة الأمان:

تتميز أم جي HS موديل 2023 بأنظمة أمان حديثة ومتطورة تعمل على توفير مستوى حماية مميز على الطرق، بما في ذلك وسائد هوائية، ونظام توزيع قوى الفرامل إلكترونيًا، ونظام التحكم في المكابح عند الانعطاف، ونظام التحكم في الجر، ومساعد الفرامل الهيدروليكي، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات، والنزول من المنحدرات، ومراقبة لضغط الهواء في الإطارات، وأحزمة أمان أمامية وخلفية، ونظام مثبت لمقعد الطفل، ونظام لرصد النقط العمياء، ومستشعرات ركن أمامية وخلفية، ومثبت سرعة، ونظام التحذير من مغادرة المسار، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام أمان لمنع تشغيل المحرك في حالات السرقة.

الأداء والمحركات:

تتميز سيارة أم جي HS موديل 2023 بمحرك بنزين تيربو V4 سعة 2 لتر، يولد قدرة تبلغ 225 حصانًا و360 نيوتن متر من عزم الدوران متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مكون من 6 سرعات بنظام الدفع الأمامي أو الكلي، بمعدل استهلاك وقود قدره 11.6 كم/ لتر للدفع الكلي و12.2 كم/ لتر للدفع الأمامي.

الأسعار:

تأتي سيارة إم جي HS موديل 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 89،065 ريالًا شاملًا لقيمة الضريبة.

التقييم العام:

تتميز سيارة إم جي HS موديل 2023 بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للعائلات في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك التصميم الجذاب، والأداء الممتع، والمستوى المبهر من أنظمة الأمان والتقنيات، ومع ذلك فإن سعرها قد يكون مرتفعًا بالنسبة لبعض المشترين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد