بالصور مواصفات ومميزات وأسعار سانج يونج كوراندو 2023

سيارة سانج يونج كوراندو 2023 تعد من أهم الخيارات في فئتها، فهي سيارة عائلية من الدرجة الأولى لذلك هي المطلب المناسب لمختلف العائلات التي تبحث عن سيارة كروس أوفر بتقنية حديثة وأداء محرك متميز، لذا دعنا نتعرف عليها سوياً من خلال هذه المراجعة.

الشكل الخارجي:

تتميز سانج يونج كوراندو 2023 بشكل خارجي رياضي يحمل النمط المعروف لتصميم سيارات سانج يونج مع مقدمة ذات شكل يوحي بالقوة والهيبة مع خطوط ظاهرة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى شبكة علوية رفيعة وأخرى سفلية سوداء اللون، وتصميم مهيب للمصابيح الأمامية تعطي الواجهة الأمامية مظهراً مميزاً ويأتي شعار سانج يونج بالمنتصف.

تستمر الخطوط الظاهرة على الجوانب بطول السيارة، مما يعطي السيارة مظهراً عصرياً كما تأتي بعجلات رياضية متميزة مقاس 18 أو 19 بوصة، يجانب قدومها بمرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائياً، كما توفر مساحات أمامية بحساسات للمطر وفتحة سقف يمكن فتحها وغلقها كهربائياً، كما أن هناك خيارات كثيرة لألوان سيارة سانج يونج كوراندو 2023، فنجد منها الأزرق، الفضي، الأسود والأبيض.

التقنيات الداخلية:

داخل سيارة سانج يونج كوراندو 2023، ستجد أن المقصورة الداخلية تأتي بتصميم راق وحديث، بدءاً من لوحة القيادة التي تتميز بتصميم مميز وشاشات عرض عالية الجودة، فهي تهتم اهتماماً كبيراً بتوفير مقاعد مريحة من الجلد أو القماش عالي الجودة كما يمكن تعديل اتجاه المقاعد كهربائياً مع توفير نظام تدفئة وتبريد لمزيد من الراحة، فهي توفر صفين من المقاعد تكفي لخمسة ركاب، بالإضافة إلى مرايا للرؤية الخلفية.

بجانب قدومها ببعض المميزات الأخرى على حسب الفئة، فنجد بالفئات الأدنى شاشة عدادات بحجم 3.5 بوصات، وبالفئات الأعلى نجد شاشة بحجم 10.25 بوصات تقوم بعرض بعض المعلومات التي تهم السائق أثناء القيادة، كما توفر السيارة شاشة ترفيه تعمل باللمس عالية الجودة 8 بوصات وتدعم توصيل الهواتف الذكية عبر CarPlay كما تدعم أيضا تشغيل MP3 والبلوتوث وبها عدة منافذ USB ومنفذ AUX، مع نظام صوت مميز يتكون من ست سماعات.

وسائل الأمان:

تأتي سانج يونج كوراندو 2023 بالعديد من وسائل الأمان المختلفة، منها الفرامل المانعة للانغلاق، الثبات الإلكتروني، القدرة على التحكم في صعود ونزول المرتفعات، توفير نظام مساعدة في الركن، الحماية من السرقة، نظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كاميرا رؤية خلفية، مكابح طوارئ آلية، بجانب سبع وسائد هوائية.

 

أداء المحركات:

توفر سانج يونج كوراندو 2023 محرك رباعي الأسطوانات تيربو بسعة 1.5 لتر يولد قدرة تصل إلى 163 حصاناً وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن متر متصلاً بناقل حركة آلي مكون من ست سرعات بمعدل استهلاك وقود 13.3 كم/ لتر.

الأسعار:

أسعاور سانج يونج كوراندو 2023 في المملكة العربية السعودية تبدأ من 91235 ريالاً سعودياً بعد خصم ضريبة القيمة المضافة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد