صور.. “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” الجديدة، سيارة مُصفَّحة ضد الرصاص والقذائف من “كلاسين”

كشفت شركة كلاسين الألمانية عن سيارتها المدرعة بالكامل ضد الرصاص والقنابل والقذائف أيضاً “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” الجديدة.

مرسيدس مايباخ جي أل سي 600

سيارة مدرعة ومحرِّك بقوة 600 حصان

وبتصميم فريد للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، تأتي مرسيدس مايباخ جي أل سي 600، مع العديد من الميزات التي تجعل منها سيارة أنيقة مدرعة لا مثيل لها.

ومع محرك سعة 4 ليترات وقوة 600 حصان، و730 نيوتن.متر من عزم الدوران، قامت كلاسين بربط محرك “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” الجديدة مع تقنية اي كيو يوست وبطارية 48 فولت لتضيف قوة في الأداء بحجم 21 حصان و249 نيوتن متر من عزم الدوران أيضاً.

تصميم خارجي رائع وميزات كبيرة في المقصورة

تمت صناعة السيارة الخارقة “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” ليكون طول الكروس أوفر نحو 5207 مم، مع عرض 1956 مم، و معدل أستهلاك الوقود داخل المدن 15.7 ليتر/ 100 كلم، ويصل إلى 9.5 ليتر/ 100 كلم على الطرقات السريعة، مع حجم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون قليل نسبياً يقدر بـ 269 جم/ كم.

ومع 5 مقاعد وعدد مماثل من الأبواب تتميز السيارة المصفح من كلاسين بتصميمها الخارجي الرائع مع اللون الأسود، وميزات رائعة داخل المقصورة التي تم تصميمها بشكلٍ فريد مع التنجيد باللونين البني والبيج إضافة إلى لمسات متقنة من الكروم، وعجلة قيادة رياضية L3D  إضافة إلى فَتْحَة السقف البانورامية وشاشة عرض رأسية مع كاميرا بزاوية 360 درجة، و طاولة قابلة للطي في الخلف.

أنظمة متطورة ومميزات عصرية رائعة

وتضم سيارة “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” الجديدة مجموعة من الأنظمة المتطورة التي تجعل من القيادة متعة حقيقية وتوفِّر كثيراً من الراحة والأمان ومن تلك الأنظمة الميميزة:

  1. نظام إنذار ضد السرقة (ATA).
  2. أنظمة تدفئة المقعد الأمامي والخلفي.
  3. مقعد أمامي متعدد الوظائف تشمل وظيفة التدليك.
  4. خدمات الملاحة وتحديثات مجانية لبيانات الخرائط لمدة 3 سنوات، إضافة إلى حزمة تكامل الهاتف الذكي يو 14U مع أنظمة أبل كاربلاي و أندرويد أوتو.
  5. نظام التخميد المتكيف PLUS، و مثبت السرعة التكيفي، إضافة إلى المساعد النشط، وميزات التعتيم الآلي.
  6. نظام مكالمات الطوارئ.
  7. نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPM)، وتعليق هوائي شبه نشط.
  8. مرآة خارجية قابلة للطي كهربائياً.
  9. نظام التعرف على لافتة الطريق، والبث الصوتي الرقمي DAB.
  10. نظام ترفيه خلفي (2 تلفزيون)إضافة إلى نظام الاستشعار للصندوق الخلفي، والكثير أيضاً من المميزات الرائعة والعصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.