من أفواه أصحابها.. هذه هي عيوب رينو لوجان أشهر سيارة في مصر

تظل آراء المستخدمين مؤثرة بشكل أساسي في توجه جمهور السيارات نحو مركبة بعينها دون غيرها، فالعديد منا يسأل المستخدمين لسيارة محددة عن مواصفاتهها والعديد من العيوب الخاصة بها،  ولا شك أن الشعبية والشهرة ليست من الأمور التي تول دون أن تكون إدى السيارات بها عيب أو اثنين على المستوى الفني، أو حتى الشكل الخارجي، ولذلك يظل الاختيار الأفضل هو سؤال عدد من مستخدميه عما لاحظوه أثناء قيادتهم لها، وفي هذا الصدد نقدم لكم آراء بعض المستخدمين لسيارة رينو الشهيرة “لوجان”، وجاءت كالتالي..
الدبرياج

عيوب رينو لوجان أشهر سيارة في مصر من أفواه أصحابها
دبرياج رينو لوجان
دبرياج رينو لوجان

أكد العديد من المستخدمين، أن السيارة تعاني بشكل عام من مقاومة واضحة من جانب دواسة الدبرياج، وهو ما قد يؤدي إلى حرق الأسطوانة الخاصة بها أو إتلافها بشكل مستمر، خاصة بعد فترات طويلة من التشغيل.
صوت المحرك

محرك رينو لوجان
محرك رينو لوجان

قال مستخدمون، إن السيارة تعاني من ارتفاع واضح في صوت المحرك الخاص بها، ولم تراع الشركة هذا الجانب حتى في الإصدارات الجديدة لها، والتي استندت إلى سمعة طيبة للموديلات السابقة التي لطالما عانت بشكل أساسي من نفس المشكلة ولم يتم تداركها.

العفشة

عشفة رينو ليجان
عشفة رينو ليجان

على الرغم من تمتع السيارة الفرنسية المقفلة في المغرب، كما يعلم الجميع، بودات عفشة متينة وقوية وقادرة على السير في أكثر الطرق الوعرة من حيث الصعوبة، إلا أن هذا الأمر قد يكون ذو حدين، خاصة وأن صلابة هذه الوحدات يؤدي إلى إشعار الركاب بكل اهتزاز تمر به السيارة.

أخطر عيوب السيارة لانوس كما يكشفها السائقون

“احذر لو معك مثلها “.. هذه السيارات لن تتمكن من بيعها

لكن للسيارة مميزات أخرى نسردها أيضًا هنا: 

استهلاك الوقود

الوقود

تعد السيارة واحدة من أكثر المركبات الموفرة في استهلاك الوقود المحروق بصفة عامة في السوق المصري، حيث راهنت “رينو” بشكل واضح على قدرتها في صناعة سيارة لا تستهلك الكثير من الوقود في الطرق الطويلة، وهو ما أدى إلى انتشارها في السوق المصري بشكل واضح.

اقرأ أيضًأ:  لو معاك 35 ألف جنيه.. هذه السيارات يمكن شرائها في مصر

ارتفاع السيارة 

ارتفاع السيارة رينو لوجان
ارتفاع السيارة رينو لوجان

راعت الشركة الفرنسية، صناعة سيارة مرتفعة عن الأرض بشكل واضح، وهو ما جعلها تتجنب الاحتكاك بالمطبات الموجودة في الشوارع بشكل مستمر، مهما زادت الأوزان المحملة بداخلة، وهو ما يرجح كافة “لوجان” عن العديد من السيارات المنافسة لها مثل “هيونداي فيرنا” و”شيفروليه أفيو”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.