تغييرات في أسعار ومواصفات سايبرترك

تغييرات في أسعار ومواصفات سايبرترك
صرح إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، بأن لديه معلومات جديدة للعملاء الذين حجزوا سيارة سايبرترك حيث سترتفع أسعار الدفعة القادمة وستتغير المواصفات عما تم الإعلان عنه سابقًا قبل وصولها إلى أصحابها.

تغييرات في أسعار ومواصفات سايبرترك

أعلن ماسك عن ذلك خلال اجتماع المساهمين السنوي لشركة Tesla في مصنع الشركة الجديد في تكساس حيث تم الإعلان عن السيارة لأول مرة في عام 2019 وكانت عرضة لعدة تأخيرات لكن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها الشركة عن تغييرات في أداء السيارة حيث ستتغير مواصفات وأسعار السيارة فقد صرح ماسك: “أكره أن أنشر القليل من الأخبار السيئة”, “أعتقد أنه لا توجد طريقة للتنبؤ بما سيحدث بسبب التضخم الذي شهدناه”.
ومع ذلك، لم يعط الرئيس التنفيذي أي أرقام، لذا سيكون من الصعب توضيح ما قد يعنيه ذلك للعملاء فعندما تم تقديم السيارة أول مرة وعدت الشركة بأن تكون النسخة الأساسية بمحرك دفع خلفي بسعر 39.900 دولار هذا يضعها في منافسة شديدة مع Ford F-150 Lightning، التي تم بالفعل تسليمها للعملاء.

تغييرات في أسعار ومواصفات سايبرترك
كما صرح ماسك، أثر التضخم على الأسعار في جميع أنحاء الصناعة لكنه أثر على الشركات الجديدة بوجه الخصوص.

تغييرات في أسعار ومواصفات سايبرترك

أما بالنسبة لمواصفاتها، فقد صرحت تسلا في عام 2019 أن سيارتها ستكون قادرة على الوصول إلى 805 كيلومترات من المدى، وحمولة تصل إلى 1588 كيلوغراماً، وما يصل إلى 6350 كيلوغراماً من الجر بزاوية اقتراب تصل ل 35 درجة، وزاوية المغادرة تصل ل 28 درجة، مع ارتفاع 41 سم عن الأرض ومن الممكن تشغيلها عن طريق ثلاثة محركات.
ولقد كان لدى الرئيس التنفيذي أخبارًا جيدة مع ذلك حيث قال “أن الشركة ستبدأ بتركيب منشآت الإنتاج والمعدات في الشهرين المقبلين” وصرح بأن الإنتاج سيبدأ في منتصف عام 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.