أشهر أخطاء القيادة على الطريق

هناك العديد من الأخطاء اشائعة التي تقع فيها المرأة أثناء القيادة والتي تلقى انتقادات واسعة لها في هذا الشأن، ووفقًا لملاحظة معظم أخطاء السيدات يمكن اتباع هذه النصائح لتفادي بعض أخطائها الشهيرة.
سرعة السيارة 

لهذه الأسباب.. قيادتك لسيارتك وراء السيدات قد تقتلك 
سرعة السيارة
سرعة السيارة

عادة ما تسير المرأة بسرعات منخفضة، وهو الأمر الذي يجب مراعاته إذا ما كنت تنوي القيادة خلفها، فلابد أن تنسىى تمامًا اللحاق بأي موعد، وعليك أن تغير الحارة التي تقود من خلالها سيارتك.

اقرأ أيضًا:  “احذر لو معك مثلها “.. هذه السيارات لن تتمكن من بيعها
التواصل مع السائقين 

التواصل مع النساء
التواصل مع النساء

لا ترهق نففسك في محاولة التواصل مع السيدة التي تقود سيارتها، حتى وإن كان لإخبارها عن أمر عاجل في سيارتها، فكل تركيزها يكون منصب على إحكام قبضتها على على عجلة القيادة، ولذلك هي لن تنظر إليك حتى وإن كنت تقود سيارتك بجوارها.

اقرأ أيضًا هنا لاستهلاك بنيزين أقل.. احذر هذه الأخطاء.. بعضنا يرتكبها كل يوم

الإشارات المرورية 

اشارات المرور
اشارات المرور

عليك أن تنتبه دومًا إلى أن المرأة قليل ما تمنك الإشارات الضوئية اللازمة التي تشير إلى رغبتها في الانعطاف أو تغيير حارتها والانتقال إلى اليمين أو اليسار، فهذا الأمر لا يندرج وسط أولوياتها بشكل صريح، ولذلك عليك أن تنتبه بشكل كبير  لتحركاتها.

اقرأ أيضًا:ايه اللي يحصل لو زودت سيارتك الـ 92 بـ بنزين 80 والعكس؟!

الحارة في الشارع 

قيادة المرأة للسيارة
قيادة المرأة للسيارة

تختار المرأة دومًا أن تسير بمركبتها في الحارة اليسرى، حتى وإن كانن تعلم أنها مخصصة للسرعات العالية، إلا أن هذا الأمر  لا تعتني به المرأة، وعلى الراغبين في السير بسرعات عالية أن يتجهوا إلى جزئية أخرى من الطريق للعبور من سيارتها.

تقدير مسافات الشارع 

تقدير المسافات
تقدير المسافات

بشكل عام لا تستطيع المرأة تقدير المسافات والمساحات بشكل صحيح، بحيث لا تتمكن من الدخول في حارات ضيقة ولذلك هي تعتقد دومًا أن المساحة المتاحة لن تكفي لدخول سيارتها أو عبورها، على الرغم من كونها قد سمحت بعبور سيارات أكبر حجمًا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.