رسالة عاجلة من هيئة النقل السعودي لجماهير مونديال قطر 2022

وجهت منذ قليل هيئة النقل بالمملكة العربية السعودية رسالة عاجلة لجماهير مونديال قطر الجاري 2022، حيث ناشدت الجميع بضرورة التأكد من حجز حافلات النقل الترددي من منفذ سلوى إلى أبو سمرة خلال الفترة القادمة، وجاءت المناشدة من أجل رفع العبء عن جميع الجماهير سواء المواطنين أو المقيمين في المملكة.

رسالة عاجلة من هيئة النقل لجماهير مونديال قطر 2022

رسالة عاجلة من هيئة النقل لجماهير مونديال قطر 2022

هيئة النقل توجه رسالة هامة لجماهير كأس العالم

وأوضحت الهيئة العامة للنقل من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه من المهم جداً الحضور قبل موعد بدء المباراة بخمس ساعات تقريباً.

كما دعت هيئة النقل جميع الجماهير بضرورة التأكد من حجز المقعد خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال وصول رسلة تأكيد له عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الراغب في مشاهدة مباريات المونديال قطر 2022.

حرصت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية على توفير حافلات كثيرة، وذلك من أجل تلبية رغبات الكثير من جماهير الكرة السعودية لدعم الفريق الأخضر في بطولة كأس العالم التي من المقرر إقامتها من اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2022.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من حرس الحدود بشأن غرق امرأة وطفلتها بكورنيش جازان
الموارد البشرية تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن البطالة في السعودية

وفي نهاية المقال ننصح جميع الجماهير بمتابعة الحساب الرسمي للهيئة من أجل التعرف على جميع المستجدات، مع ضرورة التأكد من حجز المقعد الخاص بهم من خلال الرسالة التي يتم إرسالها من الهيئة على البريد الإلكتروني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد