بيان عاجل من حرس الحدود بشأن غرق امرأة وطفلتها بكورنيش جازان

كشف حرس الحدود السعودي تفاصيل غرق سيدة وطفلتها في منطقة الكورنيش الجنوبي بمنطقة جازان، حيث سادت حالة من الحزن الكبير على الأهل والأصدقاء داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته، وسط حالة من التساؤلات عن كيفية غرق السيدة وطفلتها في مشهد مؤثر على جميع المتواجدين بالمكان.

بيان عاجل من حرس الحدود بشأن غرق سيدة وطفلتها بكورنيش جازان

حرس الحدود وغرق طفلة ووالدتها

حرس الحدود يكشف تفاصيل غرق سيدة وطفلتها

باشر حرس الحدود في قطاع الموسم بمنطقة جازان تلك الحالة المؤسفة، التي شهدت غرق امرأة وطفلتها بتلك المنطقة الخطرة الغير صالحة للسباحة، وذلك عقب انزلاقهما من الرصيف.

نشر حرس الحدود السعودي تدوينه منذ قليل على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف فيها التفاصيل السابقة لغرق المرأة وطفلتها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، ويجعل الطفلة شفيعة لوالديها.

وهنا يجب على جميع زائري منطقة كورنيش جازان توخي الحذر أثناء السير، حيث أنها منطقة خطرة وغير صالحة للسباحة، وذلك من أجل المحافظة على سلامة وأرواح جميع الزائرين لتلك المنطقة الرائعة.

يهمك أيضاً

الموارد البشرية تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن البطالة في السعودية

والجدير بالذكر أن حرس الحدود يسعى جاهداً من أجل المحافظة على أرواح جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، كما أنه يؤمن مناطق الحدود من خلال التصدي لجميع عمليات التهريب للمحافظة على أمن وسلامة المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد