هو ضغط بريك فاجأني.. فتاة سعودية غاضبة صدمت سيارة على الطريق السريع من الخلف توثق ما حدث

في واقعة غريبة على الطريق السريع بالمملكة العربية السعودية، تورطت فتاة سعودية في حادث سير بعد أن صدمت سيارة من الخلف. ومع أن هذه الحوادث لا تعد نادرة على الطرق، إلا أن الفتاة قررت توثيق الحادث والأضرار التي لحقت بكل من السيارتين.

مواطنة سعودية غاضبة مما حصل لسيارتها - مصدر الصورة: تويتر.

وفي التفاصيل التي وثقتها الفتاة عبر الفيديو، أشارت إلى أن صاحب السيارة المصدومة حملها مسؤولية الحادث، متهماً إياها بالقدوم بسرعة فائقة وعدم السيطرة على سيارتها. وعلى الرغم من تأكيدات الفتاة بأنها ليست المخطئة، فإنها عبرت عن خوفها من عدم اعتراف الشرطة ببراءتها وتحميلها مخالفة مرورية على أساس هذا الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن حوادث السير تعد من بين المشكلات المتفاقمة في المملكة، وقد شهدت السنوات الأخيرة تعزيزاً في الحملات التوعوية وتشديد العقوبات في محاولة للحد من هذه الحوادث.

لم يتسنى لنا حتى الآن الوصول لصاحب السيارة المصدومة للحصول على تعليقه حول الواقعة. وتنتظر الأوساط الاجتماعية تطورات القضية وتحقيقات الشرطة لكشف حقيقة ما حدث.

من جهة أخرى، قال شخص خبير بأن الفتاة هي المخطئة والدليل واضح في مقطع الفيديو، حيث تظهر أثار عجلات السيارة في الطريق، مما يعني أنها كانت مسرعة وحاولت الفرملة بسرعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد