السعودية.. ضبط عمالة مخالفة بتهمة الغش التجاري

نجحت وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية في ضبط عمالة مخالفة تقوم بإعادة تعبئة زيوت السيارات المستعملة، وتضع عليها ملصق يحمل علامات شركات معروفة، وتخبئها في مستودع تم تحويله إلى حوش أغنام.

تفاصيل ضبط عمالة مخالفة بالسعودية بتهمة الغش التجاري  

كشفت وزارة التجارة السعودية تفاصيل ضبط العمالة المخالفة، والتي جاءت كالتالي:

فقد تم ضبط عمالة مخالفة في الخرج تمارس الغش التجاري بإعادة تعبئة زيوت السيارات المستعملة، وتخبئها في مستودع تم تحويله إلى “حوش غنم” في محاولة للتمويه والتخفي عن أعين الرقابة، حيث تم رصد حالة اشتباه بالتستر التجاري، وأغلقت الموقع بالتعاون مع الجهات الأمنية والدفاع المدني.

وأشارت إلى أنه تم إحالة المخالفين لاستكمال تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وفقًا لأحكام نظام مكافحة الغش التجاري ونظام مكافحة التستر.

وأوضحت أن المضبوطات اشتملت على 600 برميل بوزن 270 لتر معبأة وجاهزة للبيع، ونحو 70 برميل فارغة بالإضافة إلى 60 خزان معبأ من الزيوت المستعملة، و5000 ملصق يحمل علامات شركات معروفة، و1000 غطاء عبوات وأدوات ومكائن تستخدم في الغش وطباعة بيانات غير صحيحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.