هذه كانت رسالة الفنانة “أنغام” لجمهورها في “المملكة العربية السعودية”

تستعد الفنانة أنغام المصرية حاليا لإحياء حفلها الغنائي القادم في المملكة العربية السعودية، والذي سيقام يوم 28/4 من الشهر الحالي ضمن فعاليات ليالي ” القصيم“، في إطار الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك، حيث تم التجهيز لإقامته في بريدة عاصمة منطقة القصيم، بإستاد مدينة “الملك عبد الله” الرياضية، وسوف تقدم الفنانة أنغام في الحفل عدد من أجمل أغانيها المتميزة القديمة والحديثة، والتي نالت شهرة واسعة في مصر والعالم العربي وحققت نجاحا كبيرا، وفي أثناء ذلك حرصت الفنانة أنغام على توجيه رسالة لجمهورها ومحبيها في المملكة العربية السعودية، والذين ينتظرون حفلاتها بفارغ الصبر، بعد أن نشرت ملصق الدعاية الخاص بحفلها في السعودية على حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت عليه رسالة لجمهورها في السعودية معبرة عن سعادتها قائلة: “جمهوري العزيز جمهور القصيم في المملكة العربية السعودية، أنا في انتظاركم يوم 28 من شهر أبريل الحالي، لنحتفل سويا بحلول عيد الفطر المبارك”.

كانت النجمة المصرية والعربية أنغام قد طرحت في الآونة الأخيرة، أجدد أغانيها تحت اسم “نسينا نعيش”، وذلك من خلال قناتها على موقع اليوتيوب، أغنيه “نسينا نعيش” كلمات المؤلف الغنائي “جمال الخولي”، وتلحين “سهم” والتوزيع الموسيقي “لعمر صباغ”، أما الفيديو كليب فكان من إخراج المخرج “عادل جمال”.

كما شاركت الفنانة أنغام مؤخرا في عدة حفلات غنائية ضمن موسم الرياض، حيث بدأ الموسم بحفل تريو آرابيان نايت، وشارك فيه العديد من مطربي الوطن العربي، وكان عبارة عن فيديوهات غنائية.

ثم شاركت المطربة أنغام بعد ذلك في موسم الرياض أيضا، بحفل تكريم المطرب الراحل “طلال مداح”، والذي أطلق عليه حفل “طلال مداح صوت الأرض”.

بعدها شاركت في حفل تكريم الملحن المصري الشهير “هاني شنودة”، في حفل أطلق عليه “ذكريات”، وقد حضر الحفل أيضا المطرب المصري “عمرو دياب”.

ثم شاركت في حفل غنائي بالرياض، أطلق عليه “ليله صوت مصر”، وكان بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تكريم المطربة أنغام خلال هذا الحفل على مشوارها الفني الكبير المستمر.

يمكنكم متابعة أهم أخبار الفن والفنانين عبر موقعنا المتميز موقع “نجوم مصرية“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد