نصيحة المليار دولار.. تعليق “الأنصاري” على دعوة رجل التريليون دولار لزيارة المملكة والاستثمار فيها

تداول عدد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو سابق لرجل الأعمال الأمريكي الشهير “دانيال بينيا”، وهو الملقب برجل التريليون دولار، يتحدث فيه عن المملكة العربية السعوديةن ومستقبل إقامة المشاريع والاستثمار فيها خلال الفترة القادمة.

نصيحة المليار دولار.. تعليق "الأنصاري" على دعوة رجل التريليون دولار لزيارة المملكة والاستثمار فيها

الاستثمار في المملكة العربية السعودية

وجه الملياردير الأمريكي خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين النشطاء حديثه لأحد الأشخاص، قائلاً له إذا كنت تجيد العربية أو يمكنك أن تتعلمها بشكل سريع إذهب إلى المملكة العربية السعودية، ولا تعد أبداً إلى وطنك، مؤكداً على صنع العديد من المليارديرات في السعودية خلال الفترة القادمة.

جاء نص الحديث كما يلي:

«إذا كنت تجيد اللغة العربية أو يمكنك تعلمها بصورة سريعة اذهب إلى المملكة العربية السعودية ولا تعد أبدا إلى وطنك ولا تبعث حتى برسائل بريد إلكترونية إلى أهلك ولا تقل لهم أين أنت.. مليون ملياردير سيصنعون هناك في السعودية»

وفقاً لموقع بينيا الرسمي فإن رجل الأعمال الأمريكي هو مؤسس Quantum Leap Advantage (QLA)، والذي انتج خلال الفترة الماضية ما يزيد عن تريليون دولار من الأسهم / القيمة مع متدربينه، وهم من المخلصين له منذ عام 1993 ميلادية، مما جعل العديد يصفه باسم رجل التريليون.

يهمك أيضاً

بعد إشادة الصحة العالمية.. وكيل الوزارة يكشف أسباب نجاح التدابير الصحية لموسم الحج

ومن جانبه علق الكاتب السعودي سلمان الأنصاري المحلل السياسي الشهير على تلك التصريحات الهامة، قائلاً: ” نصيحة البليون دولار”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد