نصف نهائي بوليفارد.. موعد برنامج البوليفارد والقنوات الناقلة له في الوطن العربي

يتركز بحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، فيسبوك” بوجه خاص في الوقت الحالي على متابعة البرنامج التليفزيوني “بوليفارد المواهب” عبر شاشة التليفزيون، حيث يلقى لك البرنامج رواجًا كبيرًا بسبب نجاحه الملحوظ.

نصف نهائي بوليفارد المواهب

نصف نهائي بوليفارد المواهب

 

ويعتبر برنامج بوليفارد الخاص بإبراز المواهب التي تنتمي لعالم الغناء، وذلك من مختلف الدول العربية، حيث يتم جعل مكان إقامتهم في مكان واحد، ويقوموا بالتدرب على الغناء معًا، ويأتي ذلك المحفل بتنظيم ودعم كامل من الهئية العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

ما هي القنوات الناقلة لبرنامج بوليفارد المواهب؟

 

وبحسب ما أقرته الهيئة العامة للترفيه، فسوف يكون موعد برنامج بوليفارد المواهب خلال الأحد والإثنين من كل أسبوع، وتذاع فعالياته عبر شبكة القنوات السعودية “إم بي سي 1″ و”إم بي سي 2″ و”إم بي سي العراق”.

 

وعلامة على ذلك يمكنكم معرفة موعد برنامج بوليفارد المواهب من خلال منصة “شاهد” على شبكة الإنترنت، ولكن سيكون ذلك في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتذاع عبر تلك المنصة من خلاله كذلك الحلقات القديمة للبرنامج.

 

ما هو موعد برنامج بوليفارد المواهب؟

 

يحين موعد انطلاق برنامج “بوليفارد المواهب” على شاشة قناة “MBC 1” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والأردن سوريا.

 

بينما سيبدأ برنامج بوليفارد المواهب على شاشة قناة “MBC العراق” الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر والأردن والعراق وسوريا ولبنان.

 

وأخيرًا سيكون موعد برنامج بوليفارد المواهب متاحًا على قناة “MBC 4” في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والعراق والكويت والأردن وسوريا والعراق ولبنان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد