منصة جسور توسع نطاق خدماتها التمويلية…تعرف على التفاصيل

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن إطلاق الهوية الجديدة لمنصة جسور، وتوسيع نطاق خدماتها لشريحة أوسع تشمل منسوبي الشركات والمنشآت المدرجة في سوق الأسهم السعودي في القطاع الخاص.

صورة لواجهة بنك التنمية الاجتماعي

يأتي ذلك في إطار تطوير المنصة وتوسيع خدماتها بما يتناسب مع طبيعتها الحالية، لتجسد جسورا ممتدة بين البنك ومنسوبي الشركات والمنشآت بعد أن كانت محصورة على موظفي القطاع الحكومي وغير الربحي.

تهدف هذه العملية إلى تحسين تجربة العملاء وتسهيل وأتمتة الإجراءات لمواءمة استراتيجية البنك في التحول الرقمي، بهدف تمكين وتعزيز مشاركة مختلف القطاعات والمساهمة في نمو الاقتصاد وتحقيق التحول الوطني وفقا لرؤية السعودية 2030.

صورة توضيحية لريادة الأعمال للشباب_المصدر:القبس

جسور تعالج التحديات

تمكن هذه الخطوة شريحة أكبر من المستهدفين من برامج التمويل الميسر، وتعالج أحدى التحديات التي يواجهها منسوبو هذا القطاع في الحصول على التمويل، مما يوفر بيئة إيجابية لجميع العاملين فيه، ويسهم في تنفيذ أجندة التنمية الشاملة للقطاع ودعم النمو الاقتصادي.

خدمات جسور

تقدم منصة جسور الآن خدمات ومميزات تمويلية أهمها:

  • تسهيل طلبات التمويل والدعم لمنسوبي الشركات والمنشآت المستهدفة.
  • منصة شاملة تستهدف الثلاثة قطاعات بالمملكة.
  • تستهدف برامجها رفع الانتاجية الاقتصادية.
  • تقدم منتجات وحلول وبدائل تمويلية معززة بخدمات مساندة تتوافق مع احتياجات القطاعات المستهدفة.

وبهذا التطور النوعي في بنك التنمية الاجتماعي تعد المنصة جسر تواصل بين البنك والقطاعات الثلاثة من خلال منصة مبتكرة توفر حلولا تمويلية تلبي احتياجاتها وتمكن مستفيديها.

كما يقدم البنك فرصا للنمو المتزايد والتنوع في تقديم البرامج والمنتجات التمويلية وغير التمويلية، مع تأثيرها على المجتمع وسوق العمل.

منصة جسور والتمكين

يذكر أن حجم تمويل المنشآت المخصص من قبل البنك لتمويل رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والناشئة وممارسي العمل الحر خلال السنوات الثلاث المقبلة يبلغ 24 مليار ريال، ويتم ذلك عن طريق منتجات وبرامج تهدف إلى تمكين رواد الأعمال ودعمهم للمساهمة ف تنشيط الاقتصاد الوطني وخلق مجتمع منتج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد