بيان هام من التعليم بشأن حادث تعرض طالب لصعق كهربائي في جازان

أعلنت منذ قليل إدارة تعليم جازان، عن معاقبة جميع من ثبت تقصيرهم في حادثة تعرض أحد الطلاب لصعقة كهربائية بإحدى المدارس التابعة لها بمكتب تعليم أبوعريش، وأكدت أنه تم إحالة عدد منهم لجهات التحقيق والاختصاص خلال الساعات الماضية.

بيان هام من التعليم بشأن حادث تعرض طالب لصعقة كهربائية في جازان

بيان هام من التعليم بشأن حادث تعرض طالب لصعقة كهربائية في جازان

معاقبة المقصرين في حادث تعرض طالب لصعقة كهربائية

وأضافت الإدارة من خلال بيان هام لها أصدرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان “ملهي بن حسن العقدي” قد أصدر جملة من العقوبات على المقرصرين في تلك الواقعة المؤسفة.

وأوضح البيان أن العقوبات قد شملت جميع من ثبت تقصيرهم، كما تم إحالة عدد من هؤلاء إلى جهات الاختصاص من أجل استكمال الإجراءات النظمية المتبعة.

شدد المدير العام للتعليم بالمنطقة على ضرورة وأهمية متابعة جميع اللجان في الإدارة، إجراءات السلامة والصيانة والأمن في المباني المدرسة، مع ضرورة القيام بدورها الفعال لمنع تكرار مثل تلك الحوادث، من أجل الحفاظ على سلامة جميع طلاب وطالبات ومنسوبي التعليم بالمنطقة.

وأضاف البيان أن إدارة تعليم جازان تواصل تنسيقها الدائم مع الشؤون الصحية في المنطقة، وذلك من أجل متابعة حالة الطالب الصحية، وكذلك الإجراءات المتعلقة بنقله إلى المستشفيات المتخصصة وفقاً للتقارير الصحية الخاصة بالطالب، سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل.

يهمك أيضاً

القنصلية السعودية تُعلن غلق أبوابها الاثنين القادم في سيدني وتكشف السبب
لأول مرة.. الجوازات تبدأ تطبيق استخدام كاميرات التوثيق في مطاري المدينة وجدة
بيان عاجل من وزارة الحج بشأن “الحجر الأسود” للحفاظ على سلامة الجميع

والجدير بالذكر أن إحدى المدارس التابعة لتعليم أبو عريش قد شهدت يوم 24 الماضي، تعرض أحد الطلاب لصعقة كهربائية اثناء وجودة في فناء المدرسة، وعلى الفور وجه مدير التعليم بالتحقيق في الواقعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد