محمد عبده: “هذه الأغنية تنشف الريق”.. فيديو

استطاع الفنان السعودي الكبير محمد عبده امتاع محبيه وعشاقه خلال حفل جدة الماضي، بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعون للمملكة العربية السعودية.

محمد عبده المصدر/ منصة x

وطالب جماهير النجم السعودي عدد من الأغاني من أجل الاستماع إليها منه خلال الحفل، حيث طالبوه بسماع أغنية “الأماكن”، والتي رد عليهم بإن هذا يوم فرح وأنتم تريدون الحزن.

كما أنه علق على أحدى الأغاني التي طالبوه بضرورة سماعها منه بإنها “تنشف الريق”.

ويعد الفنان السعودي علامة بارزة ومحفورة في تاريخ السعودية الفني، لما قدمه من محتوى غنائي ثري، بالإضافة إلى الحالة التي أحدثها في المملكة طيلة العقود الماضية.

وتسيطر دائمًا حالة من الحزن على المطرب محمد عبده، وذلك خلال معظم حفلاته التي يقوم بها، مما يجعل جماهيره تتأثر به.

ودائمًا ما تكون لمعة الحزن في عيني عبده منذ بداياته في ثمانينات القرن الماضي وحتى يومنا هذا، مما جعله رائد الأغنية السعودية طيلة العقود الماضية.

ويتسائل جمهور الفنان السعودي عن سبب حزنه الدائم خلال حفلاته،خاصة وأنه دخل في حالة بكاء خلال إحدى الحفلات، مما يجعل العديد من عشاقه يقلقون عليه.

عكاظ تُرجح أسباب بكاء محمد عبده

ذهبت صحيفة “عكاظ” السعودية، للكشف عن أسباب بكاء محمد عبده خلال حفلاته، حيث أكدت أنه لا يحتاج للبكاء من أجل جذب تعاطف الجمهور له، كما أنه بلغ مرتبة كبيرة في الفن السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن هناك عدد من الأمور التي تُرجح سبب دخول عبده في نوبة بكاء، وهما: تذكره لبداياته الصعبة في الفن السعودي، والأمر الثاني راوده صديق عمره الراحل فايق عبد الجليل، والذي كانت تجمعه علاقة صداقة وطيدة به، كما أن الأمر الثالث هو تذكره لوالدته الراحلة وعائلته وأصحابه السابقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد