ما الهدف من تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق؟

في الأيام القليلة الماضية قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز وأمير منطقة المدينة المنورة خلال مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق بمناقشة أحدث المستجدات والتقنيات والنتائج العلمية الحديثة المستخدمة في مواجهة هذا المرض، ونحن نقوم دائماً بمتابعة تلك المشاريع العظيمة وتطوراتها ننقلها إليكم خطوة بخطوة فكونوا معنا.

ما الهدف من تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق؟

تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق؟ مصدر الصورة موقع تطبيق نبض

تطبيق أحدث المعايير الدولية لعلاج مرض السرطان

خلال المؤتمر تم تفعيل كل ما يتعلق بالتقنيات الحديثة كالتالي:

  • برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة تم تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق، والذي تنظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث بمنطقة المدينة المنورة، وذلك بمشاركة الخبراء والمختصين والأطباء بمختلف أنحاء العالم، ومن أهم أهدافه مناقشة أحدث المستجدات والتقنيات والنتائج العلمية في هذا المجال.
  • ويتم القيام بأعمال القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق برئاسة العديد من المتخصصين عن طريق استخدام التقنيات الحديثة والابتكارات لعلاج الأورام الدقيق، وشارك في القمة العديد من العلماء والأطباء والخبراء في علاج الأورام الدقيق.
  • وذلك لتطوير مستوى الرعاية الصحية عن طريق مشاركة أكبر المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية لتحقيق خدمات على قدر عالي من الإهتمام في المجالات السريرية والبحثية والتعليمية.
  • وقام سموه بزيارة المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يمثل منصة للتبادل المعرفي بين المتخصصين، وللحديث عن أحدث التطورات المتعلقة بطب الأورام الدقيق ومناقشة طرق التطبيق وتبادل الخبرات بخصوص دمج الطب الدقيق في الممارسات السريرية من أجل تعزيز ممارسات الرعاية الصحية وفقا لأحدث المعايير الدولية في علاج السرطان.
ما الهدف من تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق؟
تنظيم مؤتمر القمة السعودية لعلم الأورام الدقيق، مصدر الصورة موقع صحيفة المدينة
  • والتقى سمو أمير منطقة المدينة المنورة مع رئيس مجلس إدارة شركة سابك المهندس خالد الدباغ وأيضا الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن الفقيه، وتم الحديث حول مستوى الدعم الذي تقدمه القيادة لتكون سببا في تمكين الشركات السعودية من تقديم كفاءتها وخصوصا شركة سابك حيث أنها تؤدي دور حيوي فعال في تطوير الصناعات التحويلية وصناعة البتروكيماويات على مستوى العالم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد