ليلة 27.. نقل مواطن سعودي بحالة طبية حرجة من مصر للسعودية

كشفت تقارير صحفية سعودية عن نقل مواطن سعودي يعاني من حالة طبية حرجة مقيم بجمهورية مصر العربية للمملكة العربية السعودية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الاخلاء الطبي السعودي عن نقل المواطن من القاهرة للرياض على متن طائرة خاصة مجهزة طبيًا لإسعافه، بعدما تأكد تعرض حياته للخطر في حال استمر على الأراضي المصرية.

وأشار الاخلاء الطبي السعودي إلى أن المواطن شعر بأعراض مرضية ليقوم باستشارة عدد من الأطباء الموجودون في مصر، ليؤكدوا على ضرورة نقله للمملكة العربية السعودية وتلقي العلاج هناك.

وتبحث المملكة العربية السعودية وقياداتها المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الاهتمام بالمواطن السعودي في جميع أنحاء العالم خلال الفترة المقبلة والحالية.

ولم تكن هذه هي السابقة الأولى التي يقوم فيها الاخلاء الطبي السعودي بنقل مواطن سعودي في حالة حرجة، حيث سبق وتم نقل مواطن يعاني من أمراض خطيرة للرياض، ليتم إجراء كافة التحاليل الطبية اللازمة له وتم إنقاذه في أكبر المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد