للنساء فقط وليس الرجال.. نانسي عجرم تقدم أغنية لأجل هذه الطفلة 

في لفتة إنسانية من ذات طباع خاص تضامنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ذات الإحساس الراقي، مع طفلة صغيرة قابلتها خلال حفلتها من بين حفلات موسم الرياض ولم تكن هذه المرة الأولى في لفتات نانسي عجرم الإنسانية فدائمًا ما تتضامن مع جمهورها وتلبي لهم طلباتهم بكل حب وود.

 

نانسي عجرم تقابل طفلة صغيرة لا تتعدى الـ 6 سنوات 

 

قابلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم طفلة صغيرة لا تتعدى الـ 6 سنوات أثناء تواجدها لإقامة حفلتها من بين برنامج حفلات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية وطلبت منها الطفلة أن تقدم هذه الأغنية خلال حفلتها في الليلة الفنية الساهرة.

 

نانسي عجرم سأقدم هذه الأغنية للنساء فقط وليس الرجال

 

وكشفت الفنانة نانسي عجرم خلال تواجدها على المسرح لإحياء حفلتها بموسم الرياض بأنها سألت الطفلة قائلة.. “ماذا تودين أن تسمعي”، فأجابتها قائلة أغنية “في حاجات”، وأكملت نانسي عجرم حديثها.. “أنا وعدتها بتلبية طلبها وأنا سأقدم هذه الأغنية للنساء فقط وليس الرجال”، وبالفعل نجحت نانسي عجرم أن تؤدي الأغنية بإحساس عالي جدًا.

 

وتكونت الأغنية من الكلمات الآتية:

 

“في حاجات تتحس ومتتقالش.. وإن جيت أطلبها أنا مقدرش.. ولو أنت عملتها بعد ما أنا أطلبها.. يبقى ما ينفعش.. في حاجات تتحس ومتتقالش.. توجع في القلب ومبتبانش.. وأفضل على طول تعبانة.. ما بين طب أقولك ولا مقولكش.. مقدرش أقولك غيّر كل طريقة حبك ليا.. أو غير عليا ولا فاجئني في مرة وهاتلي هدية.. واملى عنيا واعمل حاجة أنا مش عارفاها.. مقدرش أقولك حلي الدنيا فعيني وغير فيا.. لو مهما كنت قريب مني وكنت قريب ليا.. مقدرش أقولك شكل حياتنا اللي أنا عايزاها.. اعرف لوحدك شكل حياتنا اللي أنا عايزاها.. أوقات بيبان إني سكتت وهديت ورضيت واتعودت.. مش معنى كده إنك على طول تحسبني إني استسلمت.. وساعات بتحس إني زهقت مع إني بخبي إني تعبت.. متوصلنيش يا حبيبي أقول ده يا ريتني يا ريتني اتكلمت.. مقدرش أقولك غيّر كل طريقة حبك ليا.. أو غير عليا ولا فاجئني في مرة وهاتلي هدية.. واملى عنيا واعمل حاجة أنا مش عارفاها.. مقدرش أقولك حلي الدنيا في عيني وغير فيا.. لو مهما كنت قريب مني وكنت قريب ليا.. مقدرش أقولك شكل حياتنا اللي أنا عايزاها.. ما تعرف لوحدك شكل حياتنا اللي أنا عايزاها”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد