كل يوم يفعلها أمامي.. موظفة سعودية بأحد الوزارات تثير الجدل بشكواها ضد وكيلها وتساؤلها عن الحل

في تطور جديد للحالات التي تشغل الرأي العام، أثارت موظفة بأحد الوزارات السعودية جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما قامت بنشر شكوى ذكرت فيها بأن الوكيل بالوزارة التي تشتغل فيها يقوم بالتدخين في مكتبه أمامها خلال الاجتماعات.

مواطنة سعودية تشتكي - مصدر الصورة: تويتر.

أفادت الموظفة في تغريداتها أنهم يعقدون اجتماعات متكررة، وأحياناً يصل عددها إلى مرتين في اليوم، وأن الوكيل يقوم بالتدخين في كل مرة. ورغم القوانين التي تمنع التدخين في الأماكن المغلقة، إلا أنه يدخن ولا أحد يتكلم معه.

وقد أثارت تلك الشكوى ردود فعل متباينة بين المغردين؛ حيث أكد البعض على أهمية الالتزام بالقوانين واحترام حقوق الآخرين، فيما اعتبر آخرون أن الأمور الداخلية للوزارات يجب أن تُناقَش داخل الجهات المعنية قبل اللجوء إلى مواقع التواصل.

وفي ختام تغريداتها، سألت الموظفة عن الطرق المناسبة للتعامل مع هذه المسألة، مما دعا العديد من المتابعين لتقديم النصائح والاقتراحات لها، وذلك بتقديم شكوى رسمية إلى الجهات المعنية أو البحث عن آليات تقديم الاقتراحات والشكاوى داخل الوزارة، وقال أحد الأشخاص في تعليقه “كوني صريحة معه وأطلبي منه أن يدخن في الخارج، وإن رفض أخرجي أنت حتى ينتهي رغم هذا الحل غير مناسب صراحة” وقال أخر “حاولي أن تخبريه أن بك حساسية سيتفهم الأمر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد