غداً أول أيام نجم سهيل.. تصريحات هامة من “الحصيني” بشأن فصل الصيف

قام المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد “حسين القحطاني”، بالإعلان عن توقع حدوث موجة حارة ستؤثر في المدينة المنورة والمنطقة الشرقية، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمركز الوطني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أوضح أن درجات الحرارة ستكون عالية، ولكنها في نفس المعدلات.

تصريحات هامة من الحصيني بشأن الطقس

عبد العزيز الحصيني - مصدر الصورة: سبق

موجة حارة تؤثر في المدينة المنورة والمنطقة الشرقية

أضاف القحطاني خلال لقائه الذي تم إذاعته على قناة العربية أننا الآن في العد التنازلي للصيف، حيث ينتهي الصيف إرصادياً في بداية شهر سبتمبر القادم، كما توقع القحطاني استمرار درجات الحرارة المرتفعة خلال الأسبوع الحالي.

صورة الشمس أثناء الشروق – مصدر الصورة: عاجل

أوضح المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد، أن درجات الحرارة المرتفعة ستكون في نفس المعدلات، وسترتفع درجات الحرارة على المنطقة الشرقية والمدينة المنورة، وتابع في حديثه من خلال قناة العربية أنه بالنسبة للمرتفعات الجبلية ومصايف الطائف، ومرتفعات جازان، فإنها ستشهد فرص لهطول الأمطار المتوسطة والغزيرة في بعض الأحيان.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد يسعى دائماً إلى الإعلان عن الأرصاد الجوية من خلال الموقع الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على 3 مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية وبيان أمني بالتفاصيل
حفر الباطن والصمان الأعلى بـ47 درجة مئوية.. بيان هام من الوطني للأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم
500 ألف ريال.. وافد حاول تهريب مبلغ كبير عبر أحد المنافذ الجوية والنيابة تُشدد على الجميع
أمطار غزيرة وجريان للسيول.. بيان هام من أمانة العاصمة المقدسة بشأن الحالة المطرية

من جانبه أوضح “عبد العزيز الحصيني” الباحث والخبير في مجال الطقس والمناخ، أن فجر الغد الخميس سوف يشهد شروط أول نجوم “سهيل” وهو منزلة الطرفة، موضحاً للجميع أن عدد أيامة 13 يوماً وهو المنزلة الأخيرة من فصل الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد