عمر الحنبلي: رجال الأمن بمكة المكرمة يخدمون الحجاج بمنتهى الحب والرغبة

توجه الإعلامي المصري بقناة الرحمة الفضائية، عمر الحنبلي، بالشكر والتقدير إلى رجال الأمن بمكة المكرمة قائلاً “بصراحة، خدمات فوق الرائعة، رأيت رجال الأمن والكشافة في مكة المكرمة، زادها الله تشريفا، يقفون تحت أشعة الشمس، يخدمون الحجاج بمنتهى الحب والرغبة، من خلال رش رذاذ المياه الباردة على الحجاج، تلطيفا للأجواء”.

جاء ذلك خلال منشور، نشره الحنبلي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأرفق صورة في منشوره وهو يتلقى من قبل أحد رجال الأمن رشة رذاذ أنعشته على ما يبدو.

#مبتسمون_سعداء

وتابع الحنبلي وصفه الدقيق لمشاعر رجالة أمن المدينة المقدسة وهم يخففون عن حجاج البيت العتيق وطأة الحر الشديد، وقال “في #جو_حار_جدا، حيث بلغت درجة الحرارة 48، وهم #مبتسمون_سعداء، لم يكلوا ولم يملوا من عملهم”.

عمر الحنبلي: رجال الأمن بمكة المكرمة يخدمون الحجاج بمنتهى الحب والرغبة

وأضاف مقدم برنامج «من الحياة» بقناة الرحمة الفضائية، متحدثا عن حال رجال الأمن أيضا، ومدى سعة صبرهم وصمودهم أمام صعوبة الجو الحار الشديد أثناء استفسارات وأسئلة الحجيج “لم يكلوا أو يملوا من عملهم، أو من الإجابة على أية استفسار”.

وختم الحنبلي منشوره، بالتوجه بالشكر الجزيل لرجال الأمن بمكة المكرمة نيابة عن جميع الحجاج، لا سيما المصريين منهم، وقال “شكراً جزيلا لكم من أعماق قلوبنا، جزاكم الله عنا خير الجزاء”.

عمر الحنبلي: رجال الأمن بمكة المكرمة يخدمون الحجاج بمنتهى الحب والرغبة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.