نائب أمير مكة المكرمة يشكر القيادة السعودية الحكيمة.. وكل من ساهم في نجاح موسم حج 1444

تقدم الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج المركزية، بالشكر والتقدير والامتنان، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وكذلك إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما قدمته القيادة السعودية من اهتمام ورعاية للمقدسات الإسلامية والحجاج في موسم حج 1444، وبذل أقصى جهدهم لتسخير كافة الإمكانات، سواء مادية أو بشرية، لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير سبل الراحة لهم، حتى يؤدي كل حاج ركن الحج، بكل يسر وراحة وأمان.

كما أكد الأمير بدر بن سلطان، أن النجاح الذي حققته المملكة في موسم حج 1444، يعد إنجازا أتى بفضل من الله- سبحانه وتعالى-، ثم بتوجيهات القيادة السعودية الرشيدة الحكيمة، وكذلك بفضل متابعة مستشار الملك سلمان أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، المستمرة لجميع الشؤون والأعمال المتعلقة بموسم حج 1444.

كما توجه بالشكر إلى وزارة الداخلية السعودية، متمثلة في وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، عبد العزيز بن سعود، على خطط الوزارة التي استهدفت تعزيز الرعاية اللازمة، التي يحتاجها الحجاج خلال تأدية مناسكهم.

وقد أشاد نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بجميع المجهودات والأعمال، التي قدمتها كافة قطاعات المملكة العربية السعودية، لخدمة الحجاج في موسم حج 1444، والتي دلت ثمارها عن نجاح جميع الخطط التشغيلية التي أعدت من قبل، ونفذت في موسم حج هذا العام بكل كفاءة ومهارة واقتدار، ليؤدي الحجاج جميع المناسك في أجواء روحانية آمنة.

وفي السياق ذاته اختص الأمير بدر بن سلطان بالشكر، جميع رجال الأمن وكذلك فرق وزارة الصحة والمتطوعين، على مجهوداتهم الإنسانية الكبيرة، من أجل خدمة الحجاج، وإنجاح الخطط التشغيلية لموسم حج هذا العام.

وفي النهاية تمنى نائب أمير منطقة مكة المكرمة، من الله- سبحانه وتعالى- التوفيق للجميع، داعيا إياه أن يحفظ المملكة وقيادتها، ويديم على البلاد الأمن والاستقرار، وأن يتقبل الله من الحجاج مناسكهم وسائر أعمالهم، وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين، مكللين بتجربة إيمانية روحانية عظيمة، لن ينسوها مدى الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد