عمر الحنبلي للمطرب أحمد سعد: “خير يا أحمد مالك؟!”.. ويوجه رسالة إلى الجهات المعنية

وجه الاعلامي بقناة الرحمة، عمر الحنبلي رسالة إلى المطرب أحمد سعد، واصفا المشهد الذي ظهر به في المملكة العربية السعودية وهو يغني مرتدياً زياً نسائياً “بالمقزز“، وقال الحنبلي في بداية حديثه، وبعد إلقاء السلام على متابعيه على صفحته بموقع التواصل فيسبوك “الحقيقة مشهد مقزز جداً، مشهد منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً للمغني أحمد سعد، لابس حلق في أذنه، ومرتدياً للباس امرأة، وخرج أمام الناس ليغني”.

أمر مشين

وتابع الحنبلي حديثه إلى سعد قائلاً “حقيقة.. مسألة ان احنا نركب الترند بأي شكل من الأشكال حتى تكون سيرة الإنسان فينا ملئ السمع والبصر، سواء كان ذلك بالحق أو بالباطل، أمر مشين، ومنتشر في مجتمعاتنا، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وأضاف الحنبلي في مقطع فيديو زادت مدته عن 4 دقائق “والحقيقة الأمر هذا ليس مع أحمد سعد وفقط، الأمر هذا أصبح منتشر في مجتمعاتنا بشكل كبير جداً”، واستطرد متحدثاً عن النساء اللواتي يظهرن على مواقع التواصل بشكل عام، والتيك توك، متخذين من أنهن يعملن يوميات، ويصنعن محتوى هادف يعلمن به غيرهن، ثم تخرج بلباس فاضح على حد وصفه، وهي تستر وجهها بالنقاب، وهي ليست منتقبة بالأساس، لكنها تفعل ذلك لئلا يعرفها أحد، وتظهر بملابس ضيقة جداً لكي تركب الترند وتصنع مشاهدات عالية تستطيع أن تربح منها أموال الناس بالباطل.

أتمنى من الجهات المعنية أن يكون لهم دور كبير

واستطرد الحنبيلي بعد ذلك متوجها إلى المسؤولين والجهات المعنية ومتمنيا بأن يكون لهم دور كبير في مسألة المواجهة لمثل تلك الظواهر السلبية في مجتمعنا، وعلل الحنبلي مطالبته وتمنيه لهذا الطلب، بأن الممثل أو المغني، ولاعب الكرة، وما إلى غير ذلك، ممن يتم النظر إليهم على أنهم نجوم المجتمع، يتم تقليدهم من قبل الشباب، ويتخذونهم قدوة.

وضرب الحنبلي مثلاً لذلك قائلا: “وبالتالي نمشي في الشوارع نجد الشباب مرتدين ملابس شبك مثل التي كان يرتديها أحمد سعد في الأغنية بتاعته، أو واضعا حلقا في أذنه، وعندما تتحدث معه يقول لك، والله دي حرية شخصية”.

وقام الحنبلي بالرد على الحديث “أي حرية شخصية تلك التي ينهى الله عنها ورسوله، فالحرية الشخصية هذه إن كانت في الحرام، لا تجوز يا أخي”.

عمر الحنبلي للمطرب أحمد سعد: "خير يا أحمد مالك؟!".. ويوجه رسالة إلى الجهات المعنية

دعوة إلى المقاطعة

وعاد مرة أخرى الاعلامي المصري بقناة الرحمة الفضائية، ليذكر الأحاديث النبوية الواردة في هذا الشأن قائلاً: “إن فكرة أن يتشبه الرجال بالنساء،  وأن يتشبه النساء بالرجال كما هو الحال في مجتمعنا، هي ظاهرة سلبية لابد أن تواجه، ولابد أن تنتقد، ولابد أن نظهر جميعا كمجتمع؛ اشمئزازنا من هذه الأمور، لأن هذه الناس تريد أن ترضي الناس بالحق والباطل، وتريد استقطاب المشاهدات بأي شكل من الأشكال”.

ووجه دعوته لمواجهة ومقاطعة مثل هذه الظواهر بعدم مشاهدتها وقال بأن المقاطعة “فضلا على إن الأغاني حرام، فهؤلاء سيرجعوا عن هذا الضلال، لا شك في ذلك بإذن الله”.

نصيحة لأحمد سعد

وفي ختام حديثه إلى المتابعين، قام الاعلامي المصري بتوجيه نصيحة إلى المطرب أحمد سعد قائلاً “لا تتشبه بالنساء، لابد أن تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم لعن المتشبه من الرجال بالنساء، ولعن المتشبهات من النساء بالرجال”، وقام بذكر الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه.

عمر الحنبلي للمطرب أحمد سعد | خـير يا أحمد مـالك ؟!

#شاهد| عمر الحنبلي للمطرب أحمد سعد | خـير يا أحمد مـالك ؟!

Posted by ‎عمر الحنبلي‎ on Saturday, 27 May 2023

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد