عمرو أديب يدافع عن موسم الرياض بقوله “اللي عايز يفضل في حزن براحته”

دافع عمرو أديب عن قيام المملكة العربية السعودية بإقامة موسم الرياض لهذا العام بالرغم من الأوضاع في غزة، وهاجم أديب منتقدي المملكة لعدم إلغاءها هذه الاحتفالية بعدة مبررات، حيث قال أن الحرب ستطول، والحياة لا يجب أن تتوقف.

عمرو أديب وموسم الرياض

السعودية لم تتخلى عن القضية

وقال أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر” السعودية، في حلقة أمس الإثنين “”الحرب مطولة والحياة بتمشي.. اللي عايز يفضل في حزن براحته.. وإقامة موسم الرياض لا يعني أن السعودية تخلت عن القضية”.

وتابع “مشكلتنا كعرب هي التخوين في وقت الحرب عكس الغرب كلهم وراء نصرة تل أبيب.. وفيه دول مش وراها غير النهيق ولا تفعل شيئا”، وأنتقل أديب للدفاع عن الفن بقوله “مش عارف إيه اللي في الفن عيب، أو قبيح؟، هو الفن بقى حاجة قبيحة أوي كده”.

ثم اختتم مقدم برنامج الحكاية تعليقه بقوله “هوا ماتش كورة والناس تحضر يكون حلو وماتش ملاكمة يقولك عيب كده، ولما مهرجان الجاز يقام في مصر لم يعترض أحد، إحنا أساتذة في التخوين”.

يذكر أن إصرار المملكة العربية السعودية على إقامة فاعليات موسم الرياض، بالرغم من ما يشهده قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية  من اعتداءات من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد تسبب في غضب شديد، انعكس هذا الغضب على مهاجمة الجمهور لجميع النجوم المشاركين في هذه الاحتفالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد