غير مسبوقة.. علاء مبارك يُشيد بالطفرة التي تشهدها المملكة.. ماذا قال؟

أشاد نجل الرئيس المصري الأسبق بالطفرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في جميع المجالات، حيث وصفها بأنها غير مسبوقة، مؤكداً أنها تدعوا للفخر والاعتزاز، حيث أن المملكة تستهدف سنوياً 100 مليون سائح مع حلول عام 2030 وفق رؤية المملكة، ويكون ذلك ما بين سياحة خارجية وأخرى داخلية من مواطنين ومقيمين على أراضي المملكة.

غير مسبوقة.. علاء مبارك يُشيد بالطفرة التي تشهدها المملكة.. ماذا قال؟

نجل الرئيس الأسبق مبارك يُشيد بالسياحة في المملكة

وأوضح “علاء مبارك” من خلال تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023، أن ما يشهده قطاع السياحة السعودي من تطور خلال هذه الفترة يدعوا للفخر والاعتزاز.

وأشار نجل الرئيس الأسبق أن المملكة العربية السعودية تستهدف مائة مليون سائح وفق رؤية المملكة في 2030، وذلك من خلال جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية، وذلك بالإضافة إلى برنامج ربط جوي كبير لزيادة الوجهات السياحية المختلفة من وإلى المملكة.

يهمك أيضاً:

بيان هام عاجل من الخارجية السعودية بشأن الاقتحام المسلح لمبنى الملحقية في السودان
تحذير عاجل من المرور السعودي للجميع بشأن الهاتف المحمول
السفير السعودي في مدريد يُطمئن الجميع ويكشف الحقيقة
أقصاها 15 يوماً.. إحكام توجه رسالة هامة لهؤلاء المواطنين

 

كما أكد على الاهتمام الكبير التي تقوم به المملكة بشأن الفعاليات الثقافية والفنية والمهرجانات التي تقيمها الدولة بذكاء شديد، والتي يُشاهدها الكثيرون، وذلك من أجل جذب القوى الناعمة التي تُساهم كثيراً في تحقيق غايات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، مما يُسهم في تعزيز مكانة المملكة كواجهة سياحية عالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد