وبيان التحالف.. السعودية تثأر لاستهداف أرامكو بالأمس وتعلن بدء ضربات جوية مكثفة على معاقل الحوثي

بدأت قوات التحالف الوطني لدعم الشرعية باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية بشن ضربات جوية مكثفة على معاقل الحوثيين الواقعة في مدينة الحديدة اليمنية، وجاءت تلك الضربات بعد أن حذر التحالف مليشيات الحوثي من اتخاذ الأحياء المدنية كمخازن للأسلحة واستخدام المدنيين كدروع بشرية.

وبيان لقوات التحالف.. السعودية تُكشّر عن أنيابها وتثأر لاستهداف أرامكو بالأمس

وبيان لقوات التحالف.. السعودية تُكشّر عن أنيابها وتثأر لاستهداف أرامكو بالأمس

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية باليمن

وقالت قوات التحالف في بيانها منذ قليل أنها قامت بإعطاء مهلة ثلاث ساعات لإخراج الأسلحة من من ميناء الصليف وميناء الحديدة ومطار صنعاء، وطلب التحالف من المدنيين الإبتعاد عن أوكار الحوثيين ومخازن الأسلحة، وبعد انتهاء المدة المحددة تم دك معاقل جماعة الحوثي ومخازن الأسلحة التي تستخدمها في قصف الأماكن المدنية بالمملكة العربية السعودية.

وكانت جماعة الحوثي قد شنت أمس الجمعة العديد من الضربات على أماكن حيوية بالسعودية، ومنها محطة أرامكو في جدة، ومحطة كهرباء ومحطة مياه، ونتج عن هذه العمليات الإرهابية خسائر مادية، ولكن لم تحدث أي إصابات بشرية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها جماعة الحوثي الإرهابي أماكن حيوية في المملكة العربية السعودية، ودائماً تستحدم هذه الجماعة المدعومة إيرانياً طائرات مسيرة مفخخة وصواريخ باليستية، وتقوم القوات الجوية التابعة للتحالف بصد العديد من تلك الهجمات.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد