صيف الباحة أجمل “44”.. جامعة الباحة تواصل لليوم الثاني على التوالي تقديم برامجها التوعوية

تواصل جامعة الباحة بالمملكة العربية السعودية، لليوم الثاني على التوالي، تقديم برامجها التوعوية والتدريبية، وذلك ضمن فعاليات ومشاركة الجامعة في فعاليات مهرجان #صيف_الباحة_أجمل، وشهد البرنامج اليوم، توزيع الهدايا التذكارية على الزوار، والمصطافين، وكان ذلك في حضور الدكتور أحمد إبراهيم ساعد، عميد شؤون الطلاب بالجامعة، ووكيلة العمادة بجانب الطلاب.

وشاركت الجامعة أيضا أمس الإثنين 10 يوليو 2023، ضمن فعاليات المهرجان، بتوجيه من رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحى الحسين، وذلك بتقديم عدد من الدورات التدريبية،  والتثقيفية مثل دورة الإسعافات الأولية، وكانت تلك هي أولى فعاليات الجامعة في مهرجان #صيف_الباحة_أجمل.

صيف الباحة أجمل "44".. جامعة الباحة تواصل لليوم الثاني على التوالي تقديم برامجها التوعوية

#صيف_الباحة_أجمل

وكان أمين منطقة الباحة، الدكتور علي السواط، قد أوضح قبل يومين من الآن، أنه كانت هناك تحضيرات مبكرة للمهرجان «صيف الباحة أجمل»، وبين في لقاءه مع قناة «الإخبارية» أنه تم تشكيل لجنة توجيه عليا للمهرجانات برئاسة أمير منطقة الباحة، وأيضا تشكيل لجنة تنفيذية، برئاسة أمين المنطقة، لمتابعة كل الفعاليات.

ونوه أمين الباحة إلى أن المهرجان هذا العام، يتزامن مع أجواء رائعة، في ظل الأمطار التي شهدتها منطقة الباحة في أثناء الأشهر القليلة الماضية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد