يوم غد الثلاثاء.. جامعة الباحة تعلن بدء استقبالها طلبات الالتحاق للعام 1445هـ

أعلنت جامعة الباحة عن بدء استقبالها لطلبات الالتحاق بإحدى كلياتها، للعام الجامعي 1445 هـ، عبر بوابة القبول الإلكترونية الرسمية للجامعة، وستبدأ الجامعة في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بها ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، الموافق 23 ذو الحجة من العام الجاري 1444 هـ، وسيستمر فتح باب التقديم حتى يوم الإثنين القادم، الموافق 29 ذو الحجة من نفس العام، على أن يتم الإعلان عن نتائج ترشيح الدفعة الأولى، يوم الأحد، الموافق 5/ 1/ 1445هـ.

وأشارت الجامعة في تغريدة على الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم الرابع والعشرين من يونيو الماضي، إلى أن الإعلان عن شروط وضوابط القبول، والبرامج المتاحة، سيكون وقت فتح باب القبول.

يوم غد الثلاثاء.. جامعة الباحة تعلن بدء استقبالها طلبات الالتحاق للعام 1445هـ

 

وتجدر الإشارة، إلى أن الحساب الرسمي لجامعة الباحة، قد نشر أمس، تغريدة جاء فيها الإعلان عن بدء استقبال طلبات التحويل الداخلي، والخارجي، اعتباراً من أمس الأحد، الموافق 21 ذو الحجة 1444 هـ، والموافق لليوم التاسع من يوليو 2023 م، وتستمر الجامعة في استقبال الطلبات، حتى يوم الخميس القادم، الموافق 25 من ذي الحجة عام 1444 هـ، والموافق للثالث عشر من يوليو عام 2023 م.

ونوهت الجامعة إلى أنه على الراغبين في الاطلاع على الشروط، والتفاصيل، والضوابط للتحويل الداخلي والخارجي، الانتقال إلى هنا.

يوم غد الثلاثاء.. جامعة الباحة تعلن بدء استقبالها طلبات الالتحاق بها للعام 1445هـ

وأكدت الجامعة على جميع الراغبين في التقدم للالتحاق بها، الاطلاع على دليل القبول في مراحل البكالوريوس والدبلوم، والذي يحوي بداخله الإجابات التي تدور في ذهن كل طالب وطالبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد