شركة “ثروة السعودية” تطرح مزاد ومعرض مخطط “روابي معاد” الذي يحتوي على 400 أرضٍ سكنية وتجارية في مكة المكرمة

تستعد المملكة العربية السعودية لطرح مزاد ومعرض مخطط “روابي معاد” للبيع في مكة المكرمة، وفقاً للبيانات الواردة من شركة “ثروة السعودية”. ومن المتوقع أن يكون المعرض شاهدا على مستوى عالمي للمشاريع العقارية الضخمة التي يستضيفها البلد.

وسيتضمن المعرض مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية، بما في ذلك قطع أراضي مختلفة في “روابي معاد”، وهو مشروع عقاري في مكة المكرمة يقع في حي العمرة الجديدة، وتبلغ مساحته 438،128 م2.

يتيح هذا المشروع فرص استثمارية كبيرة، حيث يحتوي على 400 قطعة أرض مخصصة للإسكان والأغراض التجارية، كما يتضمن مباني سكنية مكونة من ثلاثة أدوار ونصف، حيث تختلف في مساحتها من وحدة لأخرى.

ويعد هذا الحدث جزءاً من الجهود المستمرة لإشعال الاهتمام بالاستثمار العقاري في البلد، وسيعزز أيضاً الاقتصاد المحلي ويفتح أبواباً للمستثمرين المحتملين. حيث يتعهد المنظمون بتوفير بيئة مثالية للمستثمرين وتوفير الدعم اللازم لضمان نجاح هذه الفعالية الكبيرة.

تعد هذه المناسبة فرصة لا يجب تفويتها لأي مستثمر يبحث عن الفرصة المناسبة للتوسع في سوق العقارات المزدهر في السعودية. حيث سينطلق المزاد غداً الأربعاء الموافق 3 مايو 2023 في قاعة ليلتي الكائنة في مدينة جدة في تمام الساعة الرابعة عصراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد