بعد أنباء اختطافها.. الشرطة تُعلن العثور على فتاة المزاحمية وتكشف التفاصيل

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنباء عن اختطاف فتاة من أمام منزلها بمحافظة المزاحمية، مما أثار حالة من الخوف والذعر لدى العديد من الأسر السعودية الموجودة في تلك المنطقة، وتم الإبلاغ عن الواقعة من ذوي الفتاة، وعلى الفور تم التحرك العاجل من الشرطة السعودية.

فتاة المزاحمية تعود للديار

الشرطة السعودية تعثر على فتاة المزاحمية

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، أنه إشارة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف فتاة، فقد باشرت الجهات الأمنية بلاغاً من ذويها، وأنه تم العثور على الفتاة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض، أنه تم التحرك العاجل من الجهات الأمنية فور بلاغ ذويها، وأنه تم عمل التحريات اللازمة والوصول إلى الفتاة، وأنه جاري الآن استكمال اجراءات الاستدلال وفق ما ورد في البلاغ، واستكمال كافة الإجراءات النظامية.

تسعى وزارة الداخلية السعودية خلال هذه الفترة، لنشر الأمن والأمان داخل جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يتم التعامل الفوري مع جميع البلاغات القادمة للوزارة، من أجل رفع العبء عن جميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة خلال هذه المرحلة.

طالع أيضاً:
تفاصيل مأساوية أليمة وراء وفاة طفل داخل حافلة مدرسية بالسعودية.. ورد فعل عاجل التعليم
حساب المواطن يكشف تفاصيل هامة عن دفعة 59 أكتوبر 2022 ويُشدد على المستفيدين

يتم العامل السريع مع جميع بلاغات التغيب والخطف، من أجل العمل على عودة المتغيبين، بث الطُمَأنينة في نفوس الجميع، مما يُساعد على شعور الجميع بالأمن والأمان داخل المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد