سفير خادم الحرمين لدى مصر يفتتح المقر الرئيس لمركز خدمات “تأشير”

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، “أسامة بن أحمد نقلي”، المقر الرئيس لمركز خدمات “تأشير” التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

جاء ذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة فهد العمود، والوزير المفوض مدير إدارة الخصائص الحيوية بوزارة الخارجية “فهد أبو اثنين”، ورئيس القسم “القنصلي سلطان السبيعي”.

وتفقد السفير أسامة نقلي، المركز، واطلع على سير العمل واستمع إلى شرح مفصل عن كافة الخدمات المقدمة لطالبي تأشيرات الدخول للمملكة بدءًا من استلام جواز السفر مرورا بمعالجة الطلب وأخذ الخصائص الحيوية وانتهاء بصدور التأشيرة.

 

مركز خدمات “تأشير”

 

أعرب عن ارتياحه لما شاهده من المستوى المتطور في تقديم الخدمات برؤية جديدة وأساليب حديثة، وبهدف أن تكون بكفاءة وانضباط وسرعة إنجاز، من مركز “تأشير” التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر التي جاءت محل شركة تسهيل السابقة لتقديم خدمات التأشيرات في مصر.

وأوضح أسامة نقلي أن عمل المركز يتواكب مع تطبيق المملكة لخدمة التأشيرات الإلكترونية في مصر المعلن عنها شهر مايو الماضي، مؤكدا أن ذلك يعكس ما تشهده المملكة من تطور في مجال تقديم الخدمات الحكومية، وفق برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

 

ويقع المقر الرئيس لمركز خدمة التأشيرات “تأشير” بمنطقة القطامية على الطريق الدائري بما يحقق سهولة الوصول إليه، ويعد أكبر مركز في الشرق الأوسط، ويبلغ عدد الأفرع الرئيسة 11 فرعا تغطي القاهرة الكبرى والإسكندرية والسويس. وتصل طاقته الاستيعابية إلى استقبال ٢٤٠٠ جواز سفر في اليوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد