سفيرة المملكة في واشنطن تقدم التعازي لأسرة الغريبي

قدمت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، خالص التعازي لأسرة الفقيد المبتعث وليد الغريبي، والدعم الكامل لهم في هذا الظرف الأليم، سائلة الله عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وفي بيان لها على موقعها الإلكتروني، قالت السفيرة السعودية لدى واشنطن، أن السفارة تابعت ببالغ الحزن والأسى، ومنذ اليوم الأول، وبالتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة في نيويورك، الملابسات التي قتل في ظلها المواطن الوليد الغريبي- رحمه الله- في مدينة فيلادلفيا، في الولاية الأميركية بنسلفانيا.

وتبين من خلال التحقيقات الشرطية، أن الفقيد قتل على يد مواطنة أميركية، تقطن في أحد الطوابق العلوية للمنزل الذي يسكن فيه المواطن السعودي وليد الغريبي.

وأضافت السفارة السعودية، أنه تم التنسيق مع السلطات الأميركية، وتم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الفقيد- رحمه الله- إلى المملكة، مثمنة ما تم من تعاون معها من جهة السلطات الأميركية منذ وقوع هذا الحادث المؤسف في مدينة فيلادلفيا.

وأشارت سفارة المملكة إلى أنه تم القبض على المتهمة المتورطة في قتل المواطن المبتعث بطعنة في رقبته، وتدعى “نيكول ماري رودجرز” والبالغة من العمر 19 عاما، وهي قيد التحقيقات الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد