سؤال أبو فهد اليومي 11 شارك واربح 1000 ريال سعودي

الآن يتصدر سؤال أبو فهد اليومي 11 موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك لكي يستطيع المواطنين السعوديين داخل المملكة الاشتراك والفوز بمبلغ مالي قيمته 1000 ريال سعودي، فما هو سؤال اليوم وكيفية الاشتراك؟ سوف نُجيب عن هذه الأسئلة من خلال السطور القليلة القادمة بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى فتابعوا معنا الآن.

سؤال أبو فهد اليومي 11 شارك واربح 1000 ريال سعودي

مسابقات أبو فهد تويتر

في شهر رمضان المبارك تم الإعلان عن العديد من المسابقات داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين السعوديين المقيمين، ومن ضمن هذه المسابقات هي مسابقة أبو فهد، ويتم الإعلان عن الفائز يوميًا عن طريق عمل اعادة تغريدة للفائز على الحساب الرسمي تويتر لمسابقات أبو فهد، وهذه المسابقة تكون عبارة عن أسئلة يقوم المشتركين بالإجابة عنها مع إضافة الهاشتاج الذي يتم الإعلان عنه مع السؤال.

سؤال أبو فهد اليومي 11

قام أبو فهد بالإعلان عن أن سؤال اليوم سيكون بدون سؤال، فقد كل ما عليكم فعله هو كتابة أي شيء تؤجر عليه سواء كان استغفار أو مساعدة أو ذكر وغيرها من الأمور الأخرى، وذلك مع كتابة هاشتاق اليوم وهو #سوال_ابوفهد_اليومي11.

الاشتراك والفوز في مسابقات أبو فهد 2023

يتم الاشتراك عن طريق كتابة الهاشتاج التي يتم الإعلان عنه يوميًا من قِبل أبو فهد والسحب بيكون رتويت ومتابعة بشكل عشوائي، ويشترط أن يكون المشترك سعودي الجنسية ومقيم داخل المملكة، وقيمة الجائزة المالية لمسابقة اليوم هي 1000 ريال سعودي.

جوائز مسابقات أبو فهد

يوم 8 أبريل 2023 تم الإعلان عن الفائز غالب السبيعي في تغريدة على تويتر وقد حصل على سيارة مميزة للغاية، وتبقى ثلاث سيارات أخرى لثلاث فائزين، ومنها الجائزة الكبرى وهي حصول أحد الفائزين على سيارة رولز رايس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد