«زاتكا» تعلن رسمياً تحديث نظام حجز مواعيد إرساليات الترانزيت عبر منصة «فسح»

أعلنت منذ قليل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن تحديث نظام حجز مواعيد إرساليات الترانزيت عبر منصة “فسح”، حيث يجب على جميع الناقلون الحجز المسبق لموعد عبور الإرساليات التابعة لهم، وذلك حرصاً من الهيئة على عدم تأخير عبورها من المنافذ المختلفة في المملكة العربية السعودية.

«زاتكا» تعلن رسمياً تحديث نظام حجز مواعيد إرساليات الترانزيت عبر منصة «فسح»

موافقة الوكلاء على طلبات عبور الإرساليات

وأوضحت “زاتكا” إلى وجوب حجز مواعيد الإرساليات، حيث أصبحت موافقة الوكلاء على طلبات العبور لتلك الإرساليات عبر المنافذ البرية في المملكة والمتجه إلى المواني والمطارات المحلية.

«زاتكا» تعلن رسمياً تحديث نظام حجز مواعيد إرساليات الترانزيت عبر منصة «فسح»

وأشار هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن حجز المواعيد بهذا الشكل أصبح شرطاً أساسياً من أجل قبول مواعيد حجز شاحنات العبور، وأكدت الهيئة أن بعض المعلومات مهمة للغاية، والتي يجب معرفتها للناقلين ومشغلي المنافذ والوكلاء، وذلك بعد تحديث نظام حجز مواعيد الترانزيت عبر منصة “فسح”.

عقب الإعلان عن تحديث حجز مواعيد الترانزيت عبر منصة فسح، فغنه يجب على الناقلون الحجز المسبق لموعد عبور إرساليات الترانزيت من اجل تجنب تأخير عبورها.

يهمك أيضاً

تحذير عاجل من الدفاع المدني بشأن عواصف رعدية وأمطار غزيرة على تلك المناطق
أمر ملكي عاجل بشأن استضافة 1300 حاج من 90 دولة لأداء فريضة الحج
بيان عاجل من المحكمة العليا بشأن تحري رؤية هلال ذي الحجة
توضيح هام من برنامج حساب المواطن بشأن زواج التابع للمستفيد الرئيسي

وفي نهاية المقال يجب على الوكلاء بالمواني والمطارات ضرورة الموافق على عبور الإرساليةن كما يجب أيضاً على مشغلي المنافذ الجوية والبحرية مراجعة إشعارات طلبات العبور بعد الاستلام من الوكلاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد