“رصاصتين بالظهر” امرأة سعودية تقتل صيدلي مصري بعد رفضه صرف دواء بدون روشتة 

 

 

في واقعة مؤلمة، تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، تم الإعلان عن وفاة صيدلي مصري على يد امرأة سعودية بعدما أطلقت عليه رصاصتين استقروا بظهره، مما أدى لوفاته على الفور.. 

 

 

مقتل صيدلي مصري على يد امرأة سعودية 

 

طبقا للأنباء المتداولة، قتلت امرأة سعودية صيدلي مصري يعيش بالمملكة العربية السعودية، برصاصتين وذلك بعدما طلبت منه إعطائها مضاد حيوي بدون روشتة، فرفض تنفيذًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية. 

 

أصيب الصيدلي المصري “أحمد حاتم” ابن محافظة المنوفية، برصاصتين استقروا بظهره، مما أدى إلى وفاته. وكان الرجل يعمل مديرًا لصيدلية بالناصرية بمدينة سكاكا السعودية، وهو متزوج ولديه طفل.

 

وبعد إطلاقها النار على الصيدلي المصري، نجحت قوات الأمن السعودي بالقبض على المرأة التي تسببت بمقتل ابن مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وهو من مواليد 1989. 

 

رفض إعطائها الدواء بدون روشتة 

 

يأتي رفض الصيدلي المصري إعطاء الدواء بدون روشتة، ضمن مسؤوليات عمله كطبيب صيدلي، حيث تحظر وزارة الصحة السعودية صرف أي دواء بدون روشتة طبية. 

 

بعد انتشار أنباء الواقعة، توالت التعليقات الغاضبة على السوشيال ميديا، وطالب البعض بالقصاص العاجل للشهيد المصري، كما توالت الدعوات له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد